10 اكسسوارات منعشة لتعتمديها في الصيف

إكسسوارات منعشة هذا الصيف
إكسسوارات منعشة هذا الصيف
نظارات من أكني
أكني Acne
عصابة للراس من بلومارين
بلومارين Blumarine
حذاء من شانيل
حذاء من شانيل Chanel
قبعة من آن دومولميستر
آن دومولميستر Demeulemeester
حذاء من البيرتا فيريتي
البيرتا فيريتي Alberta Ferretti
حذاء من أكني
أكني Acne
أقراط مشبك من أ.ز فاكتوري
أقراط مشبك من أي زد فاكتوري AZ Factory
حذاء من بلكسي من أز فاكتوري
أي زد فاكتوري AZ Factory
إكسسوارات منعشة هذا الصيف
نظارات من أكني
عصابة للراس من بلومارين
حذاء من شانيل
قبعة من آن دومولميستر
حذاء من البيرتا فيريتي
حذاء من أكني
أقراط مشبك من أ.ز فاكتوري
حذاء من بلكسي من أز فاكتوري
9 صور

في هذا الصيف، استعدي لتبني صيحات جديدة. فهذا هو فصل المغامرات لأن الطقس الحار والأجواء المرحة سيدفعانك حتماً للخروج أكثر واستهلاك الكثير من الملابس، وبالتالي تبني صيحات جديدة. في هذا الموسم الصيفي قد تستعيدين قطعاً تملكينها في خزانتك ولكن بأسلوب مختلف، أو ربما تضعين تلك النظارات المزخرفة التي تمتلكينها من التسعينات ولكن مع تنسيق مختلف في القطع. في صيف 2022 ستتحلين بجرأة كبيرة في تنسيق إكسسوارات فاقعة ولكنك ستجدين متعة في ذلك.

ما الإكسسوارات التي ستحتاجينها في الصيف لتبدي مميزة؟

مما لاشك فيه أنك ستعتمدين صيحات جديدة لتتمكّني من كسر الروتين في إطلالاتك لهذا الموسم. إليك سيدتي ما تحتاجين اليه:

1- النظارات المزخرفة

أكني Acne

اعتمدي النظارات القطة القاتمة والمزدانة بزخرفات منقمة عند الإطار، لمزيد من الأنوثة والغموض وضعي قلادة معدنية على شكل سلسال يزدان بقلب كبير. نسّقى تلك النظارات مع فستان او مع شورت قصير، فهذا التفصيل الصغير يضفي الكثير من الجاذبية الى مظهرك.

2- عصابة الرأس الملوّنة

بلومارين Blumarine

في موسم الصيف انت بحاجة الى تبني تفصيل حيوي كعصابة الرأس الملونة او المصنوعة من الحرير الملون او الفوسفوري. يمكنك إضافة هذا الاكسسوار الى شعرك مع فستان سهرة او قفطاناو حتى مع سروال من الكتان الأبيض.

3- الكعوب العريضة

شانيل Chanel

نسقي مع أزيائك الصيفية الصنادل المفتوحة الممهورة بشعار الدار المنمّق، والمزودة بكعب عريض من وحي موضة سبعينات القرن الماضي.

4- قبعة الصيادين

آن دومولميستر Demeulemeester

اختاري القبعات المتوسطة الحجم والتي تجسد قبعة الصيادين، او ما نسميه Bucket Hats وتتميز بطابع موحد بألوان الكاكي الأبيض والنيود او الأسود. يمكنك اعتمار هذا الإكسسوار ليس فقط على شاطىء البحر، بل في حفلات الشواء في الهواء الطلق، او مع البدلات العملية والتنانير المخططة الصيفية.

5- أحذية الغلادياتور

البيرتا فيريتي Alberta Ferretti

هو أكسسوار مستوحى من الحقبة الرومانية ويتميز بأربطة ترافق الساق من الكاحل حتى الركبتين. ويرافق الفساتين الرسمية التي تتميز بقصات غير متجانسة او شورتات وتنانير قصيرة.
تابعي المزيد: زهير مراد وفالنتينو في ختام أسبوع باريس للهوت كوتور

6- الأقراط المشابك

أقراط مشبك من أ.ز فاكتوري AZ Factory

نسقي مع الفساتين الزاهية الصيفية أقراطاً ضخمة، تتعلق بالأذن على شكل مشبك يجسّد وردة او شكلاً هندسياً وليس بالضرورة أن يكون من الذهب بل من الفضة او مطلياً بمادة لامعة ملونة، او يمكن أن يكون مصنوعاً من القماش او الريش حتى.

تابعي المزيد: الكولور بلوك يسيطر على أسبوع باريس للموضة لخريف 2022

7- الأحذية المدببة

حذاء من أكني Acne

ظهرت هذه الأحذية على شكل صنادل ذات كعب عريض وواجهة عريضة أمامية لتؤمن الراحة لأصابع القدمين مهما كان علو الحذاء شاهقاً. هو أكسسوار مثالي لقصيرات القامة.

8- أحذية البلاكسي

أ.ز فاكتوريAZ Factory

انتشرت هذه الأحذية البلكسي مع الأخوات كارداشيان، وشاعت لدى تصاميم أمينة معادي وقد أعادت دار أ.ز فاكتوري AZ Factory استعمالها من دون مشابك مجوهرة وحرصت على تصميم الكعب العالي على شكل مسمار كريستالي شفاف.

9- حقائب الخيوط

حقيبة أكني Acne 
حقيبة من أكني Acne

اختاري الحقيبة الملفتة للنظر والتي تجذب الأنظار كالحقيبة المشكوكة بالخرز او المزدانة بخيوط او شراريب، قد تكون من القماش او الجلد او من الخرز البراق واعتمديها بحجم متوسط للنهار وبحجم ميني لليل. اختاري الحجم الخفيف لكي لا تشعري بثقل على الكتف.

10- أحزمة الفراشة

حزام من بلومارين Blumarine

تسود لموسم الصيف موضة الأحزمة التي تنسق مع سترات البليزر ويمكنك سيدتي اعتماد الحزام الرفيع او المتوسط من الجلد او المطاط ولكن بشرط ان يزدان بمشبك يجسد الفراشة الملونة.