جامعة جازان تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

جامعة جازان
جامعة جازان تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

تشارك جامعة جازان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال 1443هـ الموافق 8 – 11 مايو 2022م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

جامعة جازان تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

أوضح رئيس جامعة جازان بالمملكة العربية السعودية الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي يعد نافذة مهمة للتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السعودية والعالمية، ونقاش التطلعات والتحديات التي تواجه الجامعات لتطوير دورها المعرفي والريادي في بناء المجتمعات، إلى جانب خلق شراكات تفتح المزيد من آفاق التعاون في مجالات البحث والابتكار؛ حيث يجمع المؤتمر 21 دولة و50 وزيراً وخبيراً مختصاً بالتعليم.
فيما أوضح وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ورئيس اللجنة التنفيذية لمشاركة الجامعة الدكتور نايف أزيبي أن جامعة جازان تشارك بجناح متميز يحمل شعار «نستثمر تميزنا» مضيفا أن الجامعة تقيم 8 حلقات نقاش تستعرض من خلالها تجربتها في عدد من المجالات كتطوير وبناء القيادات، والمسؤولية المجتمعية والتحول الرقمي، والأبحاث، والتميز المؤسسي، وتمكين المرأة.
يُشار إلى أن مشاركة الجامعة تتضمن ورشة عمل يقدمها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني تحت عنوان «قيادات الجامعات بين الواقعية والاستراتيجية» وتستهدف قيادات الجامعات والمؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية.

جامعة جازان

جامعة جازان جامعة حكومية سعودية تقع في مدينة جازان بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم السعودية، تأسست الجامعة في 5 يناير 2006، تمثل الجامعة اندماجاًَ بين عدد من الكليات التي أنشأتها وأشرفت عليها جامعة الملك عبد العزيز وجامعة الملك خالد، وهي الجامعة الوحيدة في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"