الترفيه السعودية تكشف عن أماكن ومواعيد الألعاب النارية خلال عيد الفطر

الرياض
الرياض - الصورة من واس

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن أنها ستقوم بإطلاق مجموعة من الألعاب النارية في جميع مناطق المملكة مساء أول أيام عيد الفطر.
وذكرت الهيئة أنها تتيح للجميع إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية في الرياض من خلال منطقة بوليفارد رياض سيتي، كما توفر لأهالي القصيم مشاهدتها في متنزه الملك عبدالله الوطني في بريدة، بالإضافة إلى الواجهة البحرية بالخبر، وجدة آرت بروميناد، وشارع الملك عبدالعزيز بجدة.
أما في المدينة المنورة فيمكن مشاهدة الألعاب النارية بالحضور إلى حديقة الملك فهد المركزية، بينما يستمتع أهالي أبها بمنظرها البهيج في حديقة السد، وأهل الباحة في متنزه الأمير حسام، وأهل نجران في مدينة الأمير هزلول بن عبدالعزيز الرياضية.
وتستقبل الألعاب النارية أهالي منطقة جازان في ممشى الشاطئ، وفي حائل يكون مقرها بممشى المغواة، وفي عرعر بالحديقة المواجهة لعرعر مول، وبمدينة سكاكا في ممشى الربوة، وفي تبوك بحديقة تبوك المركزية، وحديقة الورود.
ونوهت الهيئة إلى أن مواعيد إطلاق الألعاب النارية في جميع المدن سيكون عند الساعة الـ09:00 مساءً، بينما في جدة ستنطلق الساعة الـ09:30مساءً وستستمر لمدة 6 أيام.

وكانت الهيئة قد أعلنت، في وقت سابق، مشاركة 14 عرضاً مسرحيّاً في احتفالات العيد وتضم نخبةً من ممثلي الوطن العربي، و14 حفلةً غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مدن مختلفة من السعودية.
تابعي المزيد: أجمل الأنشطة والفعاليات في عيد الفطر في الرياض
كما أنها كشفت عن هوية "برنامج احتفالات عيد الفطر 2022" تحت شعار "أحلى عيدية"، وذلك لضمان التكامل والتوافق في جميع استخدامات الهوية، حيث صممت الهيئة عناصر الهوية لتعكس أجواء احتفالات العيد من الفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية التي ستغطي مناطق السعودية، واستلهمت عناصر الشعار المتناغمة بالألوان المبهجة والألعاب النارية، من مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"