بديل البوتكس طويل الأمد DAXI The Longer-Lasting Botox

بوتكس داكسي الجديد
بوتكس داكسي الجديد
جديد أنواع البوتكس
جديد أنواع البوتكس
بوتكس داكسي الجديد
جديد أنواع البوتكس
2 صور

هل تبحثين عن علاج شبيه للبوتكس، ولكن بتركيبة طويلة الأمد، تخلّصك من علامات التعب والتجاعيد؟ نضع بين يديك الحلّ: إنه علاج جديد يُعرف باسم داكسي DAXI يتم عن طريق الحقن لمحو الخطوط الدقيقة، وتنعيم البشرة ومنحها الشباب. لكن ما هو هذا الإجراء الجديد؟ وما هي مميزاته؟

جديد علاج داكسي لمحاربة التجاعيد

 

 

جديد أنواع البوتكس

 

 


ما هو داكسي؟
هو أحدث معدّل عصبي في السوق، يعمل على استهداف العضلات الموجودة تحت الجلد لتخفيف التوتّر الذي يسبّب تكوّن التجاعيد. إنه علاج للسموم العصبية يشبه البوتكس، وحقن Dysport، وJeuveau، وXeomin، كونه يشلّ العضلات النشطة التي يتم حقنها فيها، وبالتالي يمنعها من أن تصبح نشطة، لتزيد من تكوين التجاعيد التي تسبّبها حركتها. الاختلاف في تركيبة DAXI هو أنّ السمّ الذي يشلّ العضلات مرتبط بالبروتين. بحيث أن البروتين يساعد على تمديد تأثير داكسي على العضلات. يعني التأثير الذي يدوم طويلاً، وهذا يعني زيارات أقلّ لطبيب التجميل، والخضوع لأقل عدد من حقن اللمسات التعديلية كل فترة.

ما هي مناطق الوجه التي يمكن حقنها؟
حقن داكسي في طريقها للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، وهي لمعالجة الخطوط القطبية التي تتشكل على منطقة الجبهة في الوجه. عندما تعبسين أو تركزين على شيء ما، تنقبض العضلة لتشكل خطوطاً عمودية بين الحاجبين. كذلك يستعمل لمناطق أخرى من الوجه العلوي، بما في ذلك خطوط الجبهة الأفقية وأقدام الغراب. ويمكن استخدام المنتج بشكل إضافي على تجاعيد الرقبة، في إجراء شدّ الرقبة غير الجراحي.

كيف تستعدّين لعلاج داكسي؟
احرصي على الوصول إلى موعدك ببشرة نظيفة، حتى يتمكن طبيبك من تحديد المكان دون الحاجة إلى إزالة المكياج. تجنّبي الأدوية المسيّلة للدم، أو الأدوية التي يمكن أن تسبّب كدمات لمدة 10 أيام تقريباً قبل العلاج. (ملاحظة ، إذا كنت بحاجة إلى الاستمرار في تناول أدوية مسيّلة لأسباب طبّية أخرى، فلا تتوقفي عن تناولها دون التحدّث إلى طبيبك).
ماذا تتوقعين من علاج داكسي؟
طريقة العلاج مشابهة لموعد الحقن الأخرى. سيبدأ طبيبك بتقييم المناطق التي قد تحتاج إلى العلاج، ويشرح كيف يعمل، ثم يحقنه في النقاط المحدّدة. بعد ذلك، سيستغرق الأمر حوالي أسبوعين لرؤية النتيجة.
الإبرة الصغيرة المستخدمة لحقن DAXI مؤلمة بشكل طفيف جداً؛ إن كنت حساسة جداً، اطلبي من طبيبك وضع كريم مخدّر موضعيّ مسبقاً. وبعد حقن هذا العلاج، ستلاحظين أنّ العضلات تصبح أكثر استرخاءً، وأنّ التجاعيد التي تسبّبها حركة العضلات تتلاشى مع الوقت.
أي رعاية لاحقة تلزم بعد الحقن؟
الرعاية اللاحقة ضئيلة جداً: في الأيام الأولى للبوتكس، يطلب من الأشخاص تقييد الحركة بطرق معيّنة؛ ولكن مع داكسي، لا يطلب القيام بأي من هذه الأشياء. يوصى فقط بالانتظار لمدة أسبوعين لتقييم آثار العلاج وتحديد موعد للمتابعة، إذا كانت هناك حاجة إلى إصلاح.
ما الفرق بين داكسي والبوتكس؟
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين DAXI وBotox في المدة التي يستغرقها. فبدلاً من أن يستمر علاجك لحوالي ثلاثة إلى أربعة أشهر، فإن مؤشر داكسى سيستمرّ لفترة أطول، أي حوالي ستة إلى ثمانية أشهر. من الناحية المثالية، ستكونين بحاجة لتلقي هذا العلاج مرّة أو مرّتين سنوياً فقط.
ما هي إيجابياته؟
إذا كنت معتادة على مادة البوتكس ونظيراتها، وتتمنين أن تتمكني من إطالة الوقت بين العلاجات، فقد يكون DAXI خياراً واعداً للغاية بالنسبة لك. إنّ الأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة مزدحم، وليس لديهم الوقت للعلاج من ثلاث إلى أربع مرّات في السنة، وكذلك أولئك الذين يريدون ببساطة وقتاً أطول للتنعّم ببشرة شابة، سيكونون مرشحين رائعين لـ DAXI.
هل من نتائج مسجّلة لعلاج داكسي؟
- لديه معدل رضا 97.5 % في الاختبارات السريرية.
- يوفر مظهراً ناعماً ومجدداً لخطوط التجاعيد
- المُعدِّل العصبي الأول والوحيد المصنوع من تركيبة ببتيدية مسجّلة المُلكية.
- يدوم حوالي ثمانية أسابيع أطول من البوتوكس وغيره من المُعدِّلات العصبية.
هل توجد آثار جانبية؟
نظراً لأنّ DAXI يشلّ العضلات ويمنع الحركة، فإذا تمّ حقنه في المنطقة الخطأ، هناك خطر أن ينتهي بك الأمر مع تدلّي الجفن أو الحاجب؛ لذلك من المهم الذهاب إلى طبيب متمرّس في إدارة السموم العصبية لضمان الحقن الصحيح.. كذلك هناك احتمال ضئيل للإصابة بالصداع بعد العلاج بالتعديل العصبي، لكن هذا نادر جداً، ويزول.
تابعي المزيد: خلطات زيت الزيتون مع الحبة السوداء للشعر والبشرة قبل العيد