انطلاق "كابسات" 2022 في دبي بمشاركة أبرز الجهات العالمية مايو المقبل

كابسات 2022 ينطلق في دبي الشهر المقبل بمشاركة أبرز الجهات العالمية في قطاعات البث والإعلام والأقمار الاصطناعية - الصورة من حساب كابسات على تويتر
كابسات 2022 ينطلق في دبي الشهر المقبل بمشاركة أبرز الجهات العالمية في قطاعات البث والإعلام والأقمار الاصطناعية - الصورة من حساب كابسات على تويتر

يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة أكبر حدث في المنطقة للمجتمعات الإبداعية والبث وتقنية الصوت والصورة والمحترفين والأقمار الصناعية "كابسات" خلال الفترة ما بين الـ17 وحتى الـ19 مايو 2022، حيث تتيح فعالية "كابسات" التواصل مع متخصصين في الصناعة من أكثر من 120 دولة واكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في الصناعة، والتعلم من الخبراء عبر 3 مراحل مخصصة.


وينطلق مؤتمر "كابسات" لهذا العام مدعوما من قبل الشركات والمؤسسات الأكثر شهرة في الصناعة، على أن يتاح أمام الجمهور الاستفادة من خبرات القادة ومعلمي المحتوى خلال الجلسات الحوارية التي تستهدف الموضوعات التي تتعلق بصناعة المحتوى.


وتحتضن مسارات مؤتمر كابسات 2022 مؤتمر المحتوى، ومنصة الشركات الناشئة في المرحلة المقبلة، الفعالية الجديدة المخصصة للشركات التقنية الناشئة في مجال الإعلام، والمركز الرقمي، والتكنولوجيا السمعية البصرية، ومحتوى الجيل التالي، وغيرها من الجلسات المخصصة لأسواق أفريقيا والمملكة العربية السعودية. وترصد هذه الفعاليات العديد من القضايا في القطاعات التي تمر بمرحلة من التحوّلات الجذرية واسعة النطاق.

بدوره سيحرص مؤتمر "كابسات" على دعم مفهوم الاستدامة من خلال تسليط الضوء على إنجازات الاستدامة في صناعات الترفيه والتكنولوجيا، واكتشاف الطرق للعمل مع شركاء الصناعة الذين يهدفون إلى إحداث تغيير حقيقي.


أبرز المتحدثين في مؤتمر "كابسات" 2022

ويستضيف المؤتمر في نسحته الحالية قمة "سات إكسبو"، والتي كيفية استغلال الفضاء بطريقة مسؤولة لتمكين حياة مستقبلية على الأرض، من أبرز المتحدثين كلا من "ياسر حسن"، مدير عملية الإرسال عربسات، "مارتن جارولد"، المتحدث بشأن برنامج الـVP الدولي، دكتور "ليسلي كلين"، الرئيس التنفيذي لنظام القمر الصناعي، و "shagun Sachdeva"، مؤسس شركة التفاح الكوزمي.


ومن المقرر أن يعرض حدث NEXTGen Content Screening لكابسات أفضل محتوى يمكن أن تقدمه منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيوجه أعضاء المجلس الاستشاري المرموق لـ NEXTGen محتوى عروض الجيل التالي.

 

وتشارك في الفعالية أكثر من 280 شركة وعلامة مرموقة، بما فيها عربسات ونايل سات ومجموعة تيكوم وتركسات وكفيست ميديا وروس فيديو وإيفرتز مايكروسيستمز ووكالة الفضاء الأذربيجانية.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال"تويتر" "سيدتي"