اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحرير محاسب «بطلوع الروح» تمهيداً لعودته إلى مصر

بوستر مسلسل بطلوع الروح - الصورة من الشركة المنتجة على تويتر
بوستر مسلسل بطلوع الروح - الصورة من الشركة المنتجة على تويتر
أعلنت شركة الصباح إخوان، عبر بيان رسمي صادر عن الشركة، تحرير صادق روللي، المحاسب في مسلسل «بطلوع الروح» موجهة الشكر للحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها بجانب أسرة المحاسب المصري لصبرهم وثقتهم أثناء الأزمة.
وقال الشركة في بيانها الإعلامي عبر صفحتها الرسمية على تويتر: «الإفراج عن المحاسب صادق روللي.. تمكنت الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية بوزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش من الإفراج عن السيد صادق روللي المحاسب في شركة الصباح منذ أكثر من 20 عاماً وهو بصحة جيدة الحمد لله..»، وأضاف البيان: «شركة الصباح بكل أفرادها وطاقمها في لبنان ومصر وكل الوطن العربي تتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القُصوى التي بَذَلَتها وكل الحب والتقدير لعائلة السيد صادق على صبرهم وثقتهم ولكل الأصدقاء الذين يتواصلوا معنا من كل أنحاء العالم العربي الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج ولكل الإعلام العربي على مساندة شركة الصباح، ونعمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين على الخير والنجاح والأمن والأمان.. كل عام وأنتم بخير».

وفي ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء، نجحت القوات الأمنية بلبنان في الإفراج عن صادق روللي، حيث سيعود إلى مصر قريباً، عقب تحريره من يد مختطفيه في لبنان.
وقال المؤلف محمد هشام عبية، تعليقاً على تحرير محاسب المسلسل: «تحرير المحاسب المصري أكمل فرحتنا بالمسلسل وردود الفعل عليه.. أخيراً انتهت الأيام العصيبة بخبر سعيد أثلج صدور كل أفراد فريق العمل، وقريباً يعود آمن لأسرته».
وكان المنتج صادق الصباح أعلن في وقت سابق عن اختطاف المحاسب المالي للشركة أثناء تصوير مسلسل «بطلوع الروح» في مدينة بعلبك اللبنانية، بعد تعرضه لهجوم من مجهولين، قبل أن تتولى الأجهزة الأمنية الملف كاملاً من أجل التدخل لسرعة إنقاذه.
منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح - الصورة من حساب إم بي سي مصر على انستغرام

ويعمل صادق روللي لدى الشركة المنتجة لمسلسل «بطلوع الروح» منذ أكثر من 20 عاماً، حيث اشتهر بدقته في أداء دوره كمحاسب مالي على أكمل وجه كما ساهم في تنفيذ العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل «توبة» و«سكر زيادة» و«ملوك الجدعنة».
ويتحدث أثناسيوس مينا، الصديق المقرب لمحاسب «بطلوع الروح»، عن تحريره خلال الساعات الأخيرة، وفق تصريحات إعلامية، قائلاً: «كان صادق موجوداً في قرية صغيرة تبعد 4 ساعات عن مدينة بيروت، حيث تَمّت عملية الإفراج عنه الفجر، ظهر عليه الإنهاك الشديد وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات اللبنانية». ويضيف: «خضع لفحوصات طبية عديدة للاطمئنان على صحته وجاءت النتائج جيدة قبل نقله إلى مقر إقامته للحصول على قسط من الراحة، وتحدث إلى أسرته والمقربين للتأكيد على خبر تحريره وإبلاغ الجميع بأن التجربة الصعبة مرت بسلام».
وتدور أحداث مسلسل «بطلوع الروح»، حول منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش الإرهابي في سوريا، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلمًا بعيدًا. والمسلسل بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»