يوسف الشريف يظهر بشخصيته الحقيقية بمسلسل «في بيتنا روبوت 2»

يوسف الشريف وعمرو وهبة وهشام جمال - الصورة من حساب هشام جمال على انستغرام
يوسف الشريف وعمرو وهبة وهشام جمال - الصورة من حساب هشام جمال على انستغرام

تشهد الحلقات القادمة المتبقية من مسلسل «في بيتنا روبوت2» تحقيق حلم الروبوت «لذيذ» في مقابلة مُمَثّله المفضل يوسف الشريف، تنفيذه لوعد يوسف (هشام جمال) له بجمعه بيوسف الشريف.
وبعد طول سيقابل الروبوت «لذيذ» الممثل المصري الشهير يوسف الشريف، بعد إلحاح على مالكه «يوسف» طوال 25 حلقة ليرتب لقاءهما.
وقد نَشَرَ الفَنّان هشام جمال، الذي يجسد دور «يوسف»، بطل مسلسل «في بيتنا روبوت2»، صورتين الأولى تجمعه مع «لذيذ» الذي يلعب دور الممثل عمرو وهبة، ويوسف الشريف وأخرى تجمع الروبوت والممثل بمفردهما.
وعلق جمال، على الصورتين التي نشرها عبر حسابه على موقع «انستغرام»: «الصور دي عشان الناس اللي بتلومني إني كل ده منفذتش وعدي وحققت حلم لذيذ إنه يقابل يوسف الشريف».


تهكير لذيذ ويوسف يخسر المسابقة.. الحلقة 24

على الجانب الآخر، تضمنت الحلقة 24 من مسلسل «في بيتنا روبوت2» العديد من الأحداث والمواقف الطريفة، بينها سيطرة الهاكر وسامح على لذيذ وزومبا.
وخلال أحداث الحلقة الجديدة بدأ الهاكر وسامح منافس يوسف بجعل لذيذ وزومبا يقومان بأفعال غير طبيعية، حيث شهدت الحلقة اكتشاف سارة «ليلى أحمد زاهر» عدم وجود تليفونها المحمول، وبحثت عنه هي والخادمة نبوية، وعندما سألت زومبا «شيماء سيف» قالت لها إنّ نبوية قد سرقته، وأن تبحث في حقيبتها.


وأعطت نبوية الحقيبة بسرعة لسارة حتى تثبت براءتها، ولكنها تفاجأت أن ذهب سارة موجود في حقيبتها فانهارت باكية وهي تؤكد أنّها لا تعرف شيئاً عنه، وساومتها سارة بأن تعطيها الموبايل وستتركها تنصرف، ولكنّها أكدت لها أنّ الموبايل ليس معها.
وبسبب سيطرة الهاكر على لذيذ جعله يقوم بأشياء غريبة مع الوفد الهندي الذي كان يقابل يوسف في الشركة حتى جعله يصفع أحدهم بالقلم، وذهب يوسف مع لذيذ وزومبا للمسابقة وبسبب أيضاً سيطرة الهاكر عليهما جعلهما يجيبان إجابات خطأ.
في حين أنّه جعل متين يجاوب بطريقة صحيحة، وخسر لذيذ وزومبا، واكتشف يوسف أنّ هناك من يسيطر عليهما، وتوقع أنّه الشخص الذي ادّعى أنّه يصلح الغاز صباحاً، فأبلغ عنه الشرطة التي استطاعت أن تصل له من خلال موقع هاتف سارة الذي قام بسرقته.


مسلسل «في بيتنا روبوت 2» بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، ودنيا ماهر، ومحمد أوتاكا، وطه دسوقي، ومي دياب، والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال. وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وبعد نجاحه في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»