بيع 10 آلاف NFTs "رمز غير قابل للاستبدال" بسعر خيالي في وقت قياسي!

صورة مجتمع الرموز غير القابلة للاستبدال
مجتمع NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال) - الصورة من موقغ إنجادجيت
صورة رموز NFTs
رموز NFTs التي بيعت مقابل 281 مليون دولار - الصورة من موقع fortune
صورة مجتمع الرموز غير القابلة للاستبدال
صورة رموز NFTs
2 صور

بعد يومين من طرحها في السوق، أصبحت مجموعة من 10 آلاف رمز غير قابل للاستبدال من الطيور المنقطة بالبكسل، هي أفضل مجموعة NFT مع أكثر من 281 مليون دولار في حجم المبيعات، وفقًا لمجمع البيانات CryptoSlam.

وبحسب ما ذكرته الصحف العالمية، فإن المجموعة التي تسمى Moonbirds، تصنف بالفعل بين المجموعات الناجحة للغاية مثل Azuki وBored Ape Yacht Club وCryptoPunks. على الرغم من أن المبيعات الهائلة لـ NFTs ليست غير شائعة، إلا أن النجاح السريع لـ Moonbirds، الفن الرقمي لبوم الرسوم المتحركة، أذهل الكثير من الناس في مجتمع NFT.

كان الاهتمام بجمع 10000 طائر مرتفعًا جزئيًا بسبب الأشخاص الذين يقفون وراءه: Proof Collective، وهي مجموعة من 1000 من هواة جمع NFT. ويشمل الأعضاء شخصيات NFT معروفة، بما في ذلك الفنان مايك وينكلمان، المعروف باسم Beeple، والمستثمر Gary Vaynerchuk.

مؤسسا Proof Collective هما كيفين روز وجاستين ميزيل، وهما مرئيان بشكل كبير في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال. روز ، على سبيل المثال، هي صاحبة رأس مال مغامر في شركة True Ventures التي تركز على الشركات الناشئة في blockchain وتستضيف برامج podcast شهيرة تركز على التشفير.

لم تكن العضوية في Proof Collective رخيصة. في أوائل ديسمبر 2021، كان متوسط ​​سعر Proof NFT، والذي يمثل العضوية في المجموعة، 1.99 إيثر، أو حوالي 7900 دولار في ذلك الوقت، وفقًا لسوق NFT OpenSea. حاليًا، يبلغ الحد الأدنى للسعر الآن 98 إيثر، أو 285،670 دولارًا.

لكن موقع Proof يوفر للأعضاء إمكانية الوصول إلى الأحداث، ودردشة مجموعة Discord الخاصة، والتعاون، كما يقول موقعه على الإنترنت. واحدة من تلك التعاونات هي Moonbirds. من إجمالي 10 آلاف من طائر القمر، تم تخصيص 7875 لأولئك الذين فازوا في السحب، 2000 لأعضاء الإثبات الجماعي، و125 للتوزيع بواسطة فريق Moonbirds.

خيم الجدل على إسقاط Moonbirds، مع اتهامات من قبل بعض الروبوتات بالتلاعب في السحب لصالحهم والمخاوف من أن قادة المشروع استخدموا المعرفة الداخلية لشراء Moonbirds التي تتميز بسمات نادرة، مما قد يؤدي إلى ارتفاع سعرها في المستقبل، كما ذكرت CoinDesk.

Moonbirds هي واحدة من أولى المشاريع الناجحة بشكل كبير حتى الآن، التي لا تخجل من ماهيتها. كان كيفن روز وريان كارسون واضحين جدًا في أنهما يجمعان الأموال، وأنهما لا "يبيعان الفن"، وأنهما سيتعاملان مع الأموال كأموال لبناء منتج، وما إلى ذلك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»