سلاف فواخرجي في "مع وقف التنفيذ".. عندما تتكئ الموهبة على سحر الشغف

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك

تلفت النجمة السورية سلاف فواخرجي الأنظار من خلال طريقة أدائها بمسلسل "مع وقف التنفيذ" للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي.

تتابع سلاف حضورها بحلقات المسلسل التي تكرس فيها حضورها بشكل يلفت النظر لجهة الأداء والقدرة على التماهي مع الشخصية مع التحولات الكبيرة التي تعيشها على الصعيدين النفسي والعاطفي.

منذ فترة حضرت سلاف بأداء بارع في مسلسل "عنبر 6" فجذبت الانتباه لقوة حضورها وطريقتها المختلفة بالأداء والقدرة على التعاطي مع الشخصية بطريقة مميزة تستند إلى مبدأ "السهل الممتنع" فبصمت بطريقتها الخاصة بعالم الدراما المشتركة رغم شدة المنافسة فيها لتأتي "جنان العالم" كفسحة لتبرز سلاف قدرتها من جديد على التعاطي مع أدوارها بتكنيك عالٍ وبنفس الوقت ضبط انفعالاتها الجسدية والنفسية بصور متوازنة بين الانكسار والتجبر وبين الضعف والقوة.

تبدو سلاف ممسكة بخيوط شخصياتها بشكل متين وقدرة على تجسيد لحظاتها الانفعالية بصورة مميزة.. هكذا تسجل النجمة السورية حضوراً ببريق مختلف يلفت الأنظار ويؤكد أن قيمة سلاف الفنية والتمثيلية كبيرة جداً والأهم هو تركيزها على الاختلاف والقدرة على التجسيد بعيداً عن المحاولة للفت نظر مجاني.

مع شخصية "جنان العالم" في المسلسل وهي المرأة المستعدة أن تفعل كل ما يمكنها من الحصول على المال وبالمقابل تعيش لحظات عاطفية صعبة مع زوجها "فايز قزق" ووالدها "زهير عبد الكريم" فهي تائهة بين حب المال والنفوذ من جهة وبين حياة طبيعية تتكئ فيها على العائلة والحياة الطبيعية.

في لحظة طلاقها أو تعرضها للعنف من قبل زوجها برعت سلاف بتقديم المرأة المكسورة والمقهورة، وبنفس الوقت كانت مع كل لحظة ألم تقرأ في عينيها كممثلة رغبت في الانتقام ورد الصاع صاعين لمن يكسرها ويهينها.

تستند سلاف هنا على موهبة لا يمكن لأي أحد أن يناقش بوجودها وقيمتها ولكن بنفس الوقت تسير في المسلسل مع حالة من الشغف المبهر وكأنها تلهو أمام الكاميرا ولكنه لهو يصل إلى درجة عالية من فن أداء الممثل فتبدو وردة متفتحة بجمال لافت وبنفس الوقت امرأة حديدية بقلب لا ينكسر.

لا شك أن سلاف في "مع وقف التنفيذ" استطاعت أن تمزج في طريقة أدائها بين الواقعية والحالة النفسية فكانت قسمات وجهها وحركات عينيها تتمازجان بشكل رهيب لتحقيق معادلة الأداء المتوازن والواقعي وبنفس الوقت المتكئ على تجسيد حقيقي لشخصية من لحم ودم.

وتبدو سلاف في حالة انسجام وكيمياء مميزة مع النجم السوري غسان مسعود بحالة من التماهي و القدرة على التعاطي التمثيلي المميز في ردات الفعل والحوار بلغة العيون بينما يبدو الأداء الجسدي هو الأبرز في علاقتها مع عباس النوري وفايز قزق.

ويحقق مسلسل "مع وقف التنفيذ" نسب متابعة عالية جداً وإشادات نقدية وجماهيرية خلال عرضه في موسم رمضان الحالي.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»