مكياج خليجي فخم لرمضان من وحي زينب العسكري

مكياج عيون زينب العسكري
مكياج خليجي زهري مات مع الروج اللامع من وحي زينب العسكري
مكياج زينب العسكري
زينب العسكري بمكياج عيون خليجي داكن مع أحمر الشفاه الأحمر المخملي
أساليب مكياج زينب العسكري
مكياج خليجي فخم لرمضان من وحي زينب العسكري
مكياج خليجي من زينب العسكري
مكياج خليجي معدني مع الروج النيود بأسلوب زينب العسكري
مكياج عيون زينب العسكري
مكياج زينب العسكري
أساليب مكياج زينب العسكري
مكياج خليجي من زينب العسكري
4 صور

بعد غيابها عن الساحة الفنية لسنوات عدة، عادت الفنانة البحرينية زينب العسكري مجدداً الى الأضواء، بإطلالات فخمة وجذابة، ترتكز على أساليب المكياج الخليجي المتعددة التي تناسب المرأة العربية وتبرز ملامحها وتعزز من جمال طلتها، وذلك عبر صور تنشرها في حسابها على إنستغرام. وقد رصدنا في هذا المقال، أساليب مكياج خليجي فخم لرمضان من وحي زينب العسكري لتستوحي منها ما يناسبك.
تابعي المزيد: إطلالات جمالية من الفنانات لأناقة رمضان

مكياج عيون بارز بالألوان الترابية مع أحمر الشفاه البني

زينب العسكري بمكياج عيون خليجي بارز


اللافت في غالبية إطلالات زينب العسكري هو اعتمادها أساليب مكياج عيون بارز، يرتكز على تكثيف ومزج ظلال العيون فوق كامل الجفن العلوي وعند كسرة العين. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون خليجياً بارزاً بتدرجات البني والبيج وبلمسة لامعة، الى جانب الأيلاينر المقوس الذي يمتد من مدمع العين وصولاً الى زاوية العين الخارجية. أما أحمر الشفاه فقد اختارته باللون البني الداكن.


مكياج عيون داكن مع أحمر الشفاه الأحمر المخملي

مكياج عيون داكن


الرموش البارزة، الكحل الأسود والأيلاينر، هي من سمات مكياج العيون الخليجي، وقد اعتمدتها زينب العسكري جميعها في إحدى إطلالاتها، حيث اختارت مكياج عيون خليجياً يرتكز على الكحل الأسود الممزوج عند زاوية العين الخارجية وعلى الخط المائي للعين، مع رسمة الأيلاينر المسحوب الى الأعلى خارج العين، الى جانب الرموش المستعارة البارزة وأحمر الشفاه الأحمر المخملي الداكن.


مكياج خليجي معدني مع الروج النيود

مكياج خليجي معدني مع الروج النيود بأسلوب زينب العسكري


كذلك، اعتمدت زينب العسكري في إحدى إطلالاتها، مكياج عيون خليجياً بالألوان المعدنية فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، الى جانب خطوط الأيلاينر الأسود الحادة التي تبدأ من كسرة الجفن العلوي وتنتهي عند زاوية العين الخارجية، مع تمرير الأيلاينر من مدمع العين وعلى كامل خط الجفن العلوي، وتظليل خط الجفن السفلي باللون المعدني الفضي. أما أحمر الشفاه فقد اعتمدته باللون النيود المات المائل الى الوردي.

مكياج زهري مات قوي مع الروج اللامع

مكياج خليجي زهري مات مع الروج اللامع من وحي زينب العسكري


زينب العسكري التي تتميز ببشرتها الحنطية، اختارت أيضاً في إحدى إطلالاتها مكياج عيون خليجياً بارزاً باللون الزهري المات على الجفن العلوي وكسرة العين وتحت الحاجب، وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب الكحل الأسود عند زاوية العين الخارجية، ورسمة الأيلاينر المقوس عند مدمع العين وعلى طول خط الجفن العلوي، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود. ولاكتمال الطلة، اختارت أحمر الشفاه الزهري اللامع.
الصور من حساب زينب العسكري الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: مكياج هادئ لرمضان بأسلوب نور اللبنانية