اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلاق نظام ميكرفون جديد يتوافق مع معظم الكاميرات والهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب

  إطلاق نظام ميكرفون جديد يتوافق مع معظم الكاميرات والهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب
نظام ميكرفون جديد - الصورة من موقع 24 الإخباري

في ظل التطورات التي يشهدها مجال التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم، حيث يشهد العالم تطوراً مذهلاً ومتسارعاً في هذا المجال، فقد أعلنت شركة (دي جيه آي) "DJI" الصينية عن إطلاق نظام ميكرفون جديد يتوافق مع معظم الكاميرات والهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب.

ميكرفون شركة (دي جيه آي) الجديد

وبينت الشركة المتخصصة في إنتاج طائرات "الدرون"، أن الميكروفون Mic الجديد يمتاز بسهولة الاستعمال وفترة تشغيل طويلة للبطارية وعلبة شحن عملية لتلبية متطلبات أصحاب مدونات الفيديو والبودكاست وقنوات اليوتيوب.

مواصفات الميكروفون الجديد

وأشارت الشركة، إلى أن وحدة الاستقبال والميكروفونان تتناسب مع علبة الشحن بشكل كامل، والتي تتيح إطالة فتر تشغيل البطارية من 5 ساعات إلى 15 ساعة، وتتم عملية الاقتران بين وحدة الإرسال والاستقبال تلقائيا بمجرد إخراجهما من علبة الشحن، وبالتالي فإن الإعدادات تتم بشكل تلقائي تقريباً.

كما تشتمل وحدة الاستقبال على شاشة لمسية صغيرة، والتي يظهر عليها بيانات بشأن مقدار الشحن المتبقي لبطارية الميكروفونات وشدة الإشارة ومستوى الصوت.

وأوضحت شركة (دي جيه آي) "DJI" الصينية، أن مدى التغطية يصل إلى 250 متراً في الهواء الطلق، ويظل الاتصال اللاسلكي 4ر2 جيجاهرتز ثابتا ومستقرا في البيئات المزدحمة مثل محطات القطارات ومراكز التسوق.

ولفتت الشركة، إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، يمكن تركيب وحدة الاستقبال في موضع تركيب الفلاش بالكاميرا، وعندئذ يتم الاتصال عن طريق منفذ TRS 5ر3 ملم أو بواسطة منفذ USB-C أو Lightning، ويمكن تثبيت الميكروفونات نفسها في قطع الملابس بواسطة مشبك أو مغناطيس، وتشتمل الميكروفونات على ذاكرة داخلية يتم فيها تسجيل محتويات آخر 14 ساعة.

وتهدف الشركة الصينية من خلال هذه الوظيفة إلى عدم فقدان التسجيلات في حالة حدوث مشكلات تقنية، ويتم تسجيل الصوت بجودة ستريو وبمعدل 24 بت مع 48 كيلوهرتز.

وتشتمل باقة التوريد كذلك على اثنين من الميكروفونات ووحدة استقبال وعلبة الشحن واثنين من المغناطيسات وواقي الرياح وحقيبة حمل ومحول إلى USB-C وLightning وكابل الشحن USB-A وكابل AUX 5ر3 ملم ومحول موضع تركيب الفلاش.

عن شركة (دي جيه آي) ‏

هي شركة تكنولوجية صينية مقرها شنجن، غوانغدونغ، ولديها مصانع في جميع أنحاء العالم، تعرف الشركة بتصنيعها للطائرات بدون طيار أو ما يعرف بـ"الدرون" التي تستخدم في التصوير الجوي، كذلك تقوم دي جيه آي بتصميم وتصنيع كاميرا ذات المحورين، كاميرات أنظمة الدسر، مثبتات الكاميرا، وأنظمة التحكم في الطيران.

وتعد دي جيه آي هي الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الطائرات بدون طيار التجارية والمدنية، حيث تستخوذ أكثر من 70٪ من سوق الطائرات بدون طيار، ويتم استخدام "درون" الشركة في صناعة الموسيقى، التلفاز وصناعة السينما.بما في ذلك فيديوهات الكي بوب ومسلسلات وبرامج رشحت لجائزة إيمي مثل السباق المدهش،من الأفضل الاتصال بسول وصراع العروش.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"