التعاون السعودي يفوز على الدحيل القطري في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا

صورة لاعبي فريق التعاون
فرحة لاعبي فريق التعاون السعودي بالفوز - الصورة من موقع صحيفة الرياضية السعودية
صورة جمهور فريق التعاون
جمهور فريق التعاون السعودي - الصورة من موقع صحيفة الرياضية السعودية
صورة لاعبي فريق التعاون
صورة جمهور فريق التعاون
2 صور

واجه فريق التعاون السعودي، نظيره القطري فريق الدحيل، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في مباراة قوية انتهت بفوز فريق التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للدحيل.

واستهل أهداف المباراة لاعب فريق الدحيل ايدميلسون جونيور في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز ليندر تاوامبا هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، إلا أن نجم التعاون ألفارو ميدران استطاع أن يحرز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 86، ليحقق التعاون الفوز الأول له في مشوار دوري الأبطال.

وكانت إدارة نادي التعاون، قد تكفلت بثمن 5 آلاف تذكرة، وطرحتها بشكل مجاني على جمهور فريق التعاون، وتم توزيع التذاكر على بوابات الدخول لاستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، قبل انطلاق المباراة الهامة للفريق السعودي أمام الفريق القطري.

والتقى فريق التعاون، نظيره الدحيل في مستهل دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022، كما يستضيف مباريات مجموعته التي تضم الدحيل وباختاكور الأوزبكي وسباهان أصفهان الإيراني.

من جانبه، قال جون فان دين بروم، المدير الفني لفريق نادي التعاون السعودي، قبل انطلاق مباراته أمام فريق الدخيل إن فريقه لديه فرصة قوية وتاريخية من خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأضاف المدير الفني الهولندي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "شرف لي أن تكون أول مباراة لي مع التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا. أمامنا 6 مباريات للتطوير ومعرفة الفريق واللاعبين. لدي انطباع جيد عن المملكة والكرة السعودية بشكل عام".

وأوضح "لدينا فرصة تاريخية لأن مباريات المجموعة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا في بريدة، ومتشوق لمشاهدة جماهير التعاون التي أذهلتني عند متابعتي لمباريات الفريق قبل القدوم إلى المملكة العربية السعودية".

ويقع فريق التعاون في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما لعب هذا الموسم 25 مباراة، لم يحصد منها سوى 26 نقطة من أصل 75 نقطة، حيث فاز في 5 لقاءات فقط، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 9 مباريات، أي فقط الفريق في مشوار الدوري 49 نقطة، وهو ما جعله متأخرًا في جدول الترتيب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»