دينا الشربيني بالفيديو: "نفسي أخلّف 6 أطفال" ووالدي أوصاني باعتزال التمثيل

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
أفصحت الفنانة دينا الشربيني عن أبرز المخاوف التي تُراودها في الفترة الأخيرة، متحدثة عن انتقادها الدائم لذاتها، وقلة رضاها عن ما تفعله في حياتها، وركزت على بعض لحظات الألم التي تعرضت لها في حياتها، وحقيقة شعورها بالوحدة.

دينا الشربيني حلت ضيفة على الإعلامية شيرين عرفة، في برنامج «أدينا بندردش» الذي يتم بثه عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «دائمًا بهرب على النكد، علشان مش بحب أواجهه، وأنا من النوع اللي بيهاجم نفسه ومش بتبسط بنجاح شغلي ودي حاجة مش حلوة».

وتابعت دينا في حديثها عن أوجاعها قائلة: «تعرضت خلال حياتي لمواقف سيئة من بعض المقربين مني، في ناس قريبين مني اتوجعت منهم ومفرقش معاهم العشرة».

وأردفت دينا الشربيني في حديثها عن شعورها بالوحدة قائلة: «بحس إني وحيدة لما برجع من الشغل وده أسوأ إحساس، وأصبح عندي فوبيا يحصلي مشكلة مقدرش أسيطر عليها، وبخاف من المستقبل جدًا، وبقالي سنتين خايفة من إني أكبر في السن».

وعن أكثر أمنيات دينا الشربيني وقت الصغير هي: «في سن ما كنت عايزة أخلف 6 أطفال، خاصة إني اتخطبت وأنا صغيرة جدًا، ولكن الأطفال مسؤولية كبيرة، ودايمًا بقول إن جوزي لازم يكون زي بابا، ولكن عمري ما هلاقي حد زي بابا».

وكشفت دينا الشربيني عن شعور خاطئ تركت نفسها له قائلة: «حسيت في فترة ما إني عايشة في ضل راجل، وللأسف دي مش حاجة صح ولو الست سابت نفسها تحت الستارة دي مش هتبقى هي ومش هتحب نفسها».

وأعلنت دينا الشربيني عن رغبتها في تبني هذه القضية قائلة: «نفسي أتبنى قضية ضرب الستات مدى حياتي، وفكرة إن حد بيضرب ست دي بتموتني، ومينفعش الست تقبل ده على نفسها، بجانب كمان مرض التوحد النفسي ولازم الناس يكون عندها وعي به».

دينا الشربيني، قالت إنها سوف تقدم فيلمًا وثائقيًا قائلة: « أكيد هعمل فيلم وثائقي عن حياتي، ولكن عندي مشكلة هو إني في سن معين هبطل تمثيل، ودي وصية والدي ليّ دايمًا، وبيقولي سيبي صورة كويسة للناس».

تُشارك دينا الشربيني في الموسم الرمضاني الحالي 2022، بمسلسل المشوار الذي تقوم ببطولة رفقة النجم محمد رمضان، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد كمال، أحمد صفوت أحمد مجدي، وخالد أنور، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»