إيد شيران - الصورة من حسابه في إنستغرام
إيد شيران - الصورة من حسابه في إنستغرام
صدر عن المحكمة العليا في لندن بيان أعلنت خلاله أن النجم البريطاني ​إد شيران​ بريء، وأنه لم يقدم على سرقة كلمات أغنيته "شيب أوف يو".
وجاء هذا الحكم بعد أن كان قد طلب كاتبا وملحنا أغانٍ ادعيا عليه بتهمة سرقة كلمات أغنية "شيب أوف يو" .
وذكرت المحكمة أنّ شيران لم يلجأ "لا عمداً ولا سهواً" إلى اقتباس أو نسخ جزء من لحن سامي شكري وروس أودونوهيو "أوه واي"؛ لاستخدامه في أغنيته "شيْب أوف يو".
ومن جهته كان قد نفى إد شيران والمؤلفان الشريكان معه ستيفن ماكوتشن وجون مكديد هذه الاتهامات، وعلى ذلك تقدموا في أيار 2018 بمراجعة إلى المحكمة العليا؛ لكي تصدر التبرئة من التهم المنسوبة إليهم.

أغنية Shape Of You

وفي مقطع فيديو، قال "شيران" إنه لم يكن ينوي إضافة أغنية Shape Of You في ألبومه بعنوان divide؛ لأنه قد كتبها في الأصل لفنان آخر. وأعرب المغني وكاتب الأغاني أنه "سعيد للغاية" لما حققته الأغنية.
يشار إلى أنه في عام 2020، حقق شيران، البالغ من العمر 30 عاماً، 64 مليون دولار، ما جعله يحتل المركز الـ23 على قائمة فوربس للمشاهير الأعلى أجراً في العالم، ويرجع ذلك جزئياً إلى نجاح جولته الموسيقية Divide Tour التي حصدت 775 مليون دولار.
وأصدر شيران ألبومه الأول plus في عام 2011، وأصدر منذ ذلك الحين أربعة ألبومات إستوديو أخرى، بما في ذلك Equal الذي أصدره في أكتوبر الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»