زوجة أليك بالدوين تحتفل بيوم ميلاده

أليك بالدوين وزوجته -الصورة من حساب زوجته على إنستغرام
أليك بالدوين وزوجته -الصورة من حساب زوجته على إنستغرام

احتفلت هيلاريا بالدوين زوجة الممثل الاميركي ​أليك بالدوين​ بيوم ميلاده الـ64 بصورة لهما على إنستغرام مرفقة برسالة مؤثرة جداً.
وكتبت هيلاريا: «تسألني بين الحين والآخر أنه لو كان بإمكاننا أن نعلم سابقاً كل ما سنمر به هل كنت سأتخلى عنك، تعتذر دائماً وأنت تبكي عما فعلت بنا حياة الشهرة، تشعر وكأنك جعلتني هدفاً، أنا لا أرى ذلك أبداً، وإجابتي عن سؤالك السابق هو أني سأعيد اختيارك مليون مرة».
وتابعت بالقول: «اللحظات السعيدة، اللحظات المخيفة، اللحظات العاطفية، اللحظات الحزينة، الناس الرائعون الإحباط، الارتباك، المغامرة، الضحك ... أن أكون زوجة وأم. نعم، أليك ... سأختار ذلك في كل مرة».
وأضافت: «أعلم أن الحياة فيها اللحظات الحلوة واللحظات المرة، أنظر إلى هذه الصورة في بداية علاقتنا وكنت متوترة جداً من الكاميرات، لكنك كنت تحضنني فأشعر بأمان واستقرار، هذه هي قوتنا معاً، هكذا كانت وهكذا ستبقى».
وكتبت أيضاً هيلاريا: «في يوم ميلادك، أريد أن أذكرك، بوصفك صديقي المقرب، أن تعيش الحياة. أولئك الذين يعرفونك حقاً، والذين يعرفون قلبك، وشجاعتك، ومخاوفك، ونقاط ضعفك، ونقاط قوتك، وأفراحك ... نريدك أن تعيش وتستمتع بكل لحظة في الحياة».


كما طلبت من زوجها التخلص من حزنه، حيث كتبت: «أخرِج الضوضاء السلبية من حياتك. إنها إلهاء عما تدور حوله الحياة. الشيطان يتسلل في محاولة لتقليل وقتك على الأرض. أنت رجل عايشت لحظات مذهلة، منحت الكثير، وعانيت من ألم لا يُصدق ترك أثراً واضحاً وصدمة».
وختمت حديثها بالقول: «نحن هنا لمساعدتك على التعافي والعودة إلى طبيعتك؛ لأننا جميعاً نحبك يا أليك ... أنا وأطفالك وعائلتك وأصدقاؤك ... والعديد من الأشخاص الذين يقرؤون هذا الآن. نريدك أن تحتفل بالحياة وتعيشها على أكمل وجه. أنت تستحق هذا وأكثر من ذلك بكثير. نحن نحبك ويوم ميلاد سعيد».
ويبدو من حديث هيلاريا أن أليك لا يزال يعاني فكلامها كان عبارة عن دعوة إلى زوجها لتخطي آثار الحادثة المريعة، وهي حادثة إطلاق النار التي أدت إلى مقتل مديرة التصوير خلال تصوير فيلم ​راست​ في تشرين الأول / أكتوبر 2021.
وَلَكَمْ من الصعب أن يتخطى النجم ما حصل معه! خاصة أنه بعد مرور نحو 4 أشهر على الحادثة تقدمت عائلة ​هالينا هاتشينز​ مديرة تصوير فيلم ​«راست​» التي تُوفيت بإطلاق نار عن طريق الخطأ خلال تصوير الفيلم الذي يلعب أليك بالدوين دور البطولة فيه كما يشارك في الإنتاج، بدعوى على الممثل مطالبة بعطل وضرر كبير.
واتهمت العائلة الممثل بتجاهل عدد من معايير السلامة الخاصة بالعمل في مواقع تصوير الأفلام، وعلى ذلك قامت العائلة برفع الدعوى المدنية في «سانتا في» بولاية نيو مكسيكو، نيابة عن ماثيو هاتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة هالينا هاتشينز وابنهما البالغ من العمر 9 أعوام.
وفي هذا السياق، أجرى المحامي براين بانيش مؤتمراً صحفياً في لوس أنجلوس قال فيه إن الدعوى تتضمن أسماء أليك بالدوين وآخرين مسؤولين عن السلامة في موقع التصوير، الذين أدى سلوكهم المستهتر وخفض التكاليف إلى وفاة الضحية هالينا هاتشينز بشكل مأساوي.
يُشار إلى أن أليك قد أعاد نشر منشور زوجته البالغة من العمر 38 عاماً على صفحته في إنستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه: «هذه الرسالة من زوجتي، هذه الكلمات تعني لي أكثر من أي شيء في الدنيا».

أليك وهيلاريا ينتظران طفلهما السابع


وفي سياق منفصل، كشف الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين عن أنهما في انتظار ولادة طفلهما السابع، عبر فيديو مميز نشراه على حسابيهما في إنستغرام.
ويُظْهِر الفيديو هيلاريا مع أليك بالدوين وأطفالهما الستة، وهم يعيشون حالة مؤثرة من الفرح ويحضنون والدتهم.
وأُرفق المنشور بتعليق مطوَّل جاء فيه: «بعد العديد من اللحظات الجيدة والسيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا لحظة مثيرة ومفاجأة كبيرة، سيأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف، كنا على يقين أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة، أشارككم اللحظة التي أطلعنا فيها الأطفال على هذا الخبر، وكما ترون، فهم متحمسون للغاية؛ إذ يُعتبر مولودنا الجديد نقطة مضيئة في حياتنا».
وخُتم المنشور بكتابة: «نعمة وهدية في مثل هذه الأوقات الصعبة، لقد اشتقت إليكم خلال فترة ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي، لقد عدت وأتطلع إلى الاستمرار معكم في هذه الرحلة البرية التي نسميها الحياة، أرسل حبي لكم ولأحبابكم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»