أمانة المدينة المنورة تعلن عن وظائف شاغرة.. التقديم يبدأ يوم 5 أبريل 

أمانة منطقة المدينة المنورة
أمانة منطقة المدينة المنورة

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن توفر 34 وظيفة شاغرة في بلديات المحافظات والمراكز التابعة لها.

ودعت أمانة منطقة المدينة المنورة، الخريجين والخريجات، الحاصلين والحاصلات على الدرجات العملية والتخصصات المناسبة، لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) عن طريق التعاقد وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال منظومة التوظيف الإلكترونية "جدارة".

34 وظيفة شاغرة

وأوضحت أمانة منطقة المدينة المنورة، أن الوظائف الشاغرة في بلديات المحافظات والمراكز التابعة لها، تشمل (مهندس مدني، مهندس تخطيط، رسام معماري، فني زراعي، مراقب إنشاءات، مساح، مهندس معماري، مهندس مساحة، مهندس حاسب آلي، مهندس كهربائي، باحث قضايا).

موعد التقديم على الوظائف

ووفقًا لأمانة منطقة المدينة المنورة، فيبدأ التقديم على هذه الوظائف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 أبريل الجاري، ويستمر التقديم حتى يوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022.

الفئات المستهدفة والشروط والضوابط العامة

وأشارت أمانة منطقة المدينة المنورة إلى أن الفئات المستهدفة تشمل خريجي وخريجات الدرجات العلمية لعام 2018 فما أعلى للتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الإدارية.

أما الشروط والضوابط العامة، فأوضحت الأمانة أنها تشمل الآتي: سيتم ترشيح الأعلى معدلاً، وذلك للمعدلات 50% فما أعلى، وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج، كما أن الوظائف المعلن عنها تتطلب اختبار القدرات المعرفية، ويشترط أيضًا توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وجميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، كما سيتم عملية مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراءات المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، موضحة أن الترشح النهائي للوظيفة سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.