افتتاح أول نادي رياضي لكبار السن على مستوى المملكة بعنيزة

تدشين نادي كبار السن بعنيزة - الصورة من حساب وزير الموارد البشرية على تويتر
تدشين نادي كبار السن بعنيزة - الصورة من حساب وزير الموارد البشرية على تويتر

افتتح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير القصيم، مساء 29 مارس 2022، منتجع ونادي رياضي لجمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن بمحافظة عنيزة، ويعد هذا النادي الأول من نوعه في المملكة، وقد شهد حفل الافتتاح حضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم وعدد من المسؤولين المعنيين بالمنطقة.

نادي كبار السن بمحافظة عنيزة

وأوضح "فيصل بن مشعل" بأن تدشين نادي كبار السن بعنيزة يعد الأول من نوعه، والذي جاء ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين بشأن صدور نظام كبار السن الذي يؤكد على تقدير الدولة لهم ومنحهم الحقوق والمميزات بناءا على سنهم وظروفهم.

وأبدى "بن مشعل" فخره بوجود هذه الأندية لدعم كبار السن، مشيرا إلى أن تلك الخطوة تدعم عنيزة لتكون وجهة سياحية للعلاج، ودعا إلى إيجاد منتجع عالمي في متنزه الغضا بمحافظة عنيزة يكون مخصصا لطالبي العلاج والنقاهة في هذه المحافظة بدلاً عن السفر خارج المملكة بالتعاون مع المراكز العالمية.


فيما بارك أحمد سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تدشين النادي الرياضي الاجتماعي لكبار السن، مشيرا إلى أنه مشروع نوعي وإضافة جديدة ومميزة لأنشطة القطاع غير الربحي، الجدير بالذكر أنه تم تأسيس نادي كبار السن على مساحة تقدر بـ100 ألف متر مربع بمحافظة عنيزة، والذي يعد نواة لمشروع مدينة واحة الوفاء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".