الصورة الأولى لابنة نعومي كامبل

نعومي كامبل -الصورة من حسابها على إنستغرام
نعومي كامبل -الصورة من حسابها على إنستغرام
نشرت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل الصور الأولى لابنتها البالغة من العمر 10 أشهر على حسابها في إنستغرام احتفالاً بيوم الأم البريطاني.
وحرصت نعومي على عدم الكشف عن ملامح وجه ابنتها، واكتفت بصورها من الخلف، كما أرفقت المنشور الذي تضمن صورة لوالدتها بعبارات تعكس مدى سعادتها لكونها تعيش فرحة يوم الأم بوصفها أُماً لأول مرة في حياتها.
وكتبت نعومي كامبل: «يوم الأم الأول لي، هذه أعظم نعمة».
وفي مايو 2021، وفي خبر مفاجئ، أعلنت عارضة الأزياء «نعومي كامبل» البالغة من العمر 51 عاماً على حسابها على إنستغرام للتواصل الاجتماعي؛ أنها أصبحت أمًا لطفلة، حيث نشرت صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها، وقالت: «لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدته»
بحسب موقع «ميرور» فاجأت عارضة الأزياء متابعيها على «Instagram» عندما شاركت صورة تحتضن ابنتها المولودة حديثاً، وقالت إنها لم تشعر أبدًا بـ«حب أكبر».
وأضافت: «يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي. لا توجد كلمات تصف مدى رابطة الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي. ليس هناك حب أعظم من ذلك».
وتوالت حينها التهناني من شخصيات عديدة في عالم صناعة الأزياء. كما سارع متابعو «نعومي» على تويتر لتهنئتها على خبرها السعيد.
كما شاركت والدتها «فاليري موريس كامبل» فرحتها بشأن وصول الطفلة قائلة إنها كانت «مبتهجة للغاية».
ونشرت الصورة نفسها، وقالت: «مبروك لابنتي نعومي على ولادة ابنتها، أنا مسرورة للغاية؛ لأنني انتظرت طويلاً لأكون جدة». ثم علقت نعومي على المنشور: «نحبك يا أمي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»