صورة تجمع بلقيس وأحمد حلمي ومنى زكي.. هل ننتظر عملاً فنياً يجمعهم؟

النجمة بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام

ظَهَرَت مُؤَخّراً النّجمة بلقيس بِرِفقة الثُنَائي الفقني المصري (النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي)، في إحدى المناسبات الخاصة، حيث التقت بهما والتقطت معها صورة.
وشاركت الفنانة بلقيس، متابعيها الصورة التي جمعها بالثنائي النجم أحمد حلمي والنجمة منى زكى، عبر حسابها على إنستغرام، حيث لم تفوت الفرصة عليها وعلقت على الصورة لتقول: «بحبكم جداً وبحب روحكم أوي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


فيما تفاعل مع الصورة العديد من النجوم، حيث علقوا عليها بقلوب حمراء، متمنين لهم التألق جميعاً في أعمالهم الفنية، كما استحوذت الصورة على إعجاب العشرات من متابعي بلقيس والنجمين حلمي ومنى زكي، حيث تساءلوا عن السبب وراء هذا اللقاء، إذ انقسموا بين من اعتبر أنّها محض صدفة، بينما اعتبر البعض الآخر أنّها زيارة عادية، وهناك من اعتقد أنهم يحضرون لعمل فني مشترك.

منى زكي - الصور من حسابها على انستغرام


على الجانب الآخر، يواصل النجم أحمد حلمي تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد الذي يحمل اسم «العصمة في إيدي»، الذي يعوض به غيابه الدرامي الرمضاني لدخوله سباق الإذاعات بالسباق الرمضاني، من خلال أثير إذاعة «راديو النيل» في الشهر المبارك.
مسلسل «العصمة في إيدي» بطولة أحمد حلمي، وهنا الزاهد، وسامية عاطف، وإدوارد، ومن تأليف وإخراج مجدي الكدش.

حلمي ومنى زكي - الصورة من حساب حلمي على انستغرام


وبالنسبة للسينما يواصل أحمد حلمي استكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد «العيل»، الذي يظهر فيه حلمي بشخصيتين خلال أحداث العمل: الشخصية الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك في شركته الاستثمارية والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع في غرام الفنانة روبي حينما يقابلها في صالة الجيم، وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.
ويشارك في بطولة فيلم «العيل»، بجانب النجم أحمد حلمي، كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة نسرين أمين، وروبي، ونور إيهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»