اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيونسيه تفتتح أوسكار 2022 من ملعب تنس فينوس وسيرينا ويليامز في كومبتون

بيونسيه- الصورة من حسابها على إنستغرام
بيونسيه- الصورة من حسابها على إنستغرام
بدأ حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بأداء من "بيونسيه"، حيث افتتحت نجمة الغناء البالغة من العمر 40 عاماً حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي رقم 94 يوم الأحد، بأداء حي من ملاعب تنس "فينوس" و"سيرينا ويليامز" في كومبتون، كاليفورنيا، مسقط رأس King Richard، على بعد أميال من مكان إقامة الحفل الرئيسي في مسرح دولبي بلوس أنجلوس. غنت "بيونسيه" أغنيتها المرشحة Be Alive من فيلم King richard للأخوات "ويليامز". كانت "بيونسيه" محاطة بمجموعة من المطربين والموسيقيين والراقصين وابنتها "بلو آيفي كارتر"، وجميعهم يرتدون ملابس بلون كرة تنس الخضراء، وقد تم تقديمها من مسرح الأوسكار من قبل الأخوات "ويليامز".

أول ترشيح لبيونسيه في الأوسكار

هذا هو أول ترشيح لـ"بيونسيه" لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية، حيث تم ترشيحها والكاتب "ديكسون" في فئة أفضل أغنية أصلية إلى جانب أغنية Dos Oruguitas من فيلم Encanto والتي غناها "سيباستيان ياترا"، Down to Joy لـ"فان موريسون" من فيلم Belfast، NoTime to Die لـ"بيلي إيليش" و"فينياس أوكونيل" من فيلم No Time to Die، و Somehow You Do لـ"ديان وارن" من فيلم Four Good Days.

بيونسيه والأوسكار

قدمت "بيونسيه" عرضاً في حفل توزيع جوائز الأوسكار ثلاث مرات سابقة: في عام 2005، غنت على الهواء مباشرة العديد من أفضل الأغاني الأصلية المرشحة على الهواء مباشرة، بما في ذلك أغنية Learn to Be Lonely من The Phantom of the Opera. بعد ذلك بعامين، قدمت مجموعة متنوعة من الأغاني من Dreamgirls جنباً إلى جنب مع النجوم "جينيفر هدسون"، "أنيكا نوني روز"، و"كيث روبنسون". تضمنت جوائز عام 2009 أيضاً تحية لمسرحيات الأفلام الموسيقية مع "بيونسيه" والمضيف "هيو جاكمان".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»