الأميرة لمياء بنت ماجد: غالبية الشعب السعودي من الشباب المنطلقين نحو مستقبل مشرق

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود: غالبية الشعب السعودي من الشباب المنطلقين نحو مستقبل مشرق
الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود - الصورة من حساب منشآت بتويتر

شهد اليوم الأول لفعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال (GEC) الذي انطلق اليوم في مدينة الرياض تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، جلسة حوارية مع الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمين العام وعضو مجلس الأمناء لمؤسسة الوليد للإنسانية، كشفت من خلالها عن حماس الشعب السعودي نحو مستقبل مشرق مقتدين برؤية المملكة 2030 التي أطلقها ولي العهد السعودي في وقت سابق.

وقالت الأميرة لمياء، خلال مشاركتها في المؤتمر: إن غالبية الشعب السعودي هم من الشباب المنطلقين بقوة نحو حماس مشرق، بحماس يماثل حماس قائد الرؤية بحد ذاته، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأضافت: إن الأفراد من ذوي الإعاقة تتاح لهم الفرص كأي شخص آخر، وهذا من واجبات الاقتصاد الإبداعي؛ والذي يمكّن الناس جميعهم، ويُبيّن لنا كيف وأين يجب أن نُساعد.

انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال (GEC)

وقد انطلقت اليوم في مدينة الرياض تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال (GEC) في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات وفندق الرتزكارلتون بالرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN) تحت شعار "نعيد - نبتكر - نُجدد".

المؤتمر في دول العالم

جدير بالذكر أنّ المؤتمر تنقل بين عدة دول في العالم ابتداءً من الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2009، ثم الامارات العربية المتحدة، الصين، بريطانيا، البرازيل، روسيا، إيطاليا، كولومبيا، جنوب إفريقيا، تركيا، البحرين، وصولًا إلى السعودية، وسيتم نقل كافة جلسات المؤتمر الرئيسية عبر خاصية البث المباشر على حساب منشآت في منصة "تويتر" @MonshaatSA وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من الجمهور للاستفادة من محتوى الجلسات.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"