الإماراتية نورة الكتبي تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة "فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم"

الإماراتية نورة الكتبي تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة "فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم" - الصورة من "وام"
الإماراتية نورة الكتبي تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة "فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم" - الصورة من "وام"

حصدت اللاعبة الإماراتية، نورة الكتبي، الميدالية الذهبية الأولى للمنتخب الإماراتي المشارك في بطولة "فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم"، المقامة في نادي دبي لأصحاب الهمم، وتستمر المنافسات حتى غدًا الخميس الموافق 24 مارس الجاري.

الإمارات تحصد 8 ميداليات

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام" فقد حصدت الإمارات، خلال منافسات اليوم الثاني من البطولة، 5 ميداليات (ذهبية، وفضيتين، وبرونزيتين)، حيث حققت نورة الكتبي المركز الأول في دفع الجلة "إف 32 " وفازت بالميدالية الذهبية، بينما حصدت ذكرى الكعبي الميدالية البرونزية في المسابقة نفسها.

وفي مسابقة دفع الجلة سيدات الفئة "إف33 و34 "، فقد فازت اللاعبة سارة الجنيبي بالميدالية الفضية، كما حصدت اللاعبة إنصاف النعيمي الميدالية البرونزية. بينما حقق اللاعب الإماراتي عبدالله مصباحي الميدالية الفضية في رمى القرص "إف54 و55 ".

وتجدر الإشارة إلى أن الإمارات حصدت 3 ميداليات ملونة، خلال اليوم الأول لبطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم، التي انطلقت، يوم الاثنين بتاريخ 21 مارس الجاري، على مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث جاء محمد القايد في المركز الثاني في سباق 800 متر الفئة تي 33 و34 على الكراسي المتحركة وحقق الميدالية الفضية بزمن 47،44,1 دقيقة، وحصل أحمد الحوسني، وأحمد المازمي، على الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي في رمى الرمح رجال الفئة "أف 33".

بطولة "فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم"

وتجدر الإشارة إلى أن منافسات النسخة الثالثة عشرة من بطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم لألعاب القوى دبي 2022، كانت قد انطلقت، أول من أمس، على مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم، وتستمر حتى غدًا الخميس الموافق 24 مارس الجاري.

وتقام منافسات النسخة الثالثة عشرة من بطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم لألعاب القوى دبي 2022 تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتشهد هذه النسخة مشاركة 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة، يتنافسون للتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"