تامر عاشور: تمّ فصلي من الكلية لعدم الحضور والراحل عامر منيب الأقرب إلى قلبي

تامر عاشور - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تامر عاشور - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
روى الفنان والملحن المصري تامر عاشور، لمحات من مشواره الفني وأعماله وبداية دخوله عالم الفن والغناء، وذلك عندما حل ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس عبر برنامجها «صاحبة السعادة».

وأضاف تامر عاشور في حديثه ردًا على أن كافة أعماله حزينة وكئيبة: «أعمالي ليست جميعها حزينة، ولدي أغاني مفرحة للغاية أقدمها في الأفراح، مذكرًا بالفرح الذي لا يمكنه نسيانه، فاجأني عروسين بتقديم إحدي أغنياتي بعد تسجيلها بصوتهما».



وتابع تامر عاشور متحدثًا عن أقرب الفنانين إلى قلبه قائلًا: «عامر منيب كان من الفنانين القريبين لي، وقدمت له أغنية في فيلم الغواص، وتعاونت مع مطربين كبار مثل محمد فؤاد وفضل شاكر، وتم تسريب عدد منها، وأول ألبوماتي كان عام 2008، والملحن صاحب الصوت الحلو يسهل اللحن على المطرب».



واستكمل عاشور للإعلامية إسعاد يونس: «أعرف ألحان عمرو مصطفى ووليد سعد وغيرهما بدون معرفة صاحب الأغنية، ولم ألحن لنفسي أي أغنية في ألبومي الأخير واستعنت بعدد من الملحنين لكي أجدد في أعمالي».

روى تامر عاشور لمحات من نشأته وتربيته، قائلًا: « تربيت في الحلمية الجديدة، وكنت أذهب إلى مركز الشباب وأعزف أورج، وحتى 2005 كنت أغني في الأفراح وأتواجد في أي مكان فيه مزيكا، وعملت مع دياب في أغنية غمازات، وبدأت ألحن، وفي عام 2000 دخلت كلية تربية موسيقية».



وتابع: «فُصلت من الكلية بسبب عدم الحضور، والتحقت بكلية تجارة خارجية وكنت متفوقاً فيها، وتخرجت وعمري 28 سنة»، واستكمل: «عشت أول قصة حب وعمري 12 عامًا، وكان صوتها حلواً وكانت تريد أن تغني، ولكني كنت رافضاً عملها، وسبب انفصالنا إني وجدتها تقف على المسرح الذي كنت سأغني عليه، ومن بعدها لم نلتقِ مرة ثانية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»