شاهد: صبا مبارك لأول مرة بدور "فتاة شعبية"

صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة صبا مبارك لأول مرة عن شخصيتها في مسلسل "توبة" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وقالت إنها تخوض تحدى جديد وهو تقديم شخصية الفتاة الشعبية لأول مرة، ووعدت جمهورها بالظهور بصورة مختلفة عن كل أدوارها السابقة.

بوستر مسلسل توبة - الصورة من الشركة المنتجة

أضافت أنها تقدم شخصية فتاة شعبية تدعى إحسان، خلال مسلسل «توبة» الذي تخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل امام عمرو سعد، وهي ابنة الطبقة البسيطة التي تضطرها الظروف للعمل في متجر والدها بعد وفاته، حيث تضطر لأن تبذل مجهودًا مضاعفًا للحفاظ على تاريخ والدها الكبير في الحي. في الوقت نفسه، تعيش حالة حب من طرف واحد تجاه بطل العمل توبة، وتتعرض لمُضايقات من سيد الاجنبي.

وأوضحت صبا مبارك أن أداء دور فتاة شعبية كان تحد خاص لها لأول مرة فى مشوارها الفنى، وقالت إن التجربة فى مجملها مميزة وفريق العمل راق ومتعاون.

ويلعب عمرو سعد دور شاب اسمه "توبة" يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق "إبراهيم"، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

ومن المقرر عرض المسلسل عبر قناتي MBC1 و MBC مصر، وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان التشويقي للمسلسل وأظهر أجواء الأكشن على كثير من المشاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»