مدحت العدل رئيساً لجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين للمرة الثانية على التوالي

مدحت العدل
د.مدحت العدل - الصورة من الصفحة الرسمية لمدحت العدل على الفيس بوك

استطاع د. مدحت العدل أن يحقق فوزا غاليا ويفوز برئاسة جمعية «المؤلفين والملحنين والناشرين» حيث تم انتخابه للمرة الثانية على التوالي، لمدة أربعة سنوات جديدة اعتبارًا من 2022 وحتى 2026، بعد إعلان نتيجة الانتخابات التى أقيمت داخل قاعة الحكمة بساقية الصاوى.

• رئيس و5 شعراء و5 ملحنين

د.مدحت العدل - الصورة من الصفحة الرسمية لمدحت العدل على الفيس بوك
وقد تنافس على منصب رئيس الجمعية أربعة أسماء فنية، وهم الشاعر والسيناريست مدحت العدل الرئيس الحالي للجمعية، والموسيقار هاني مهنى، والملحن صالح أبو الدهب والموسيقار منير الوسيمي، كما تنافس على مقاعد الشعراء داخل المجلس 14 شاعرا ، وتنافس على مقاعد الملحنين 14 فنانا، حيث تنص لائحة جمعية المؤلفين والملحنين على انتخاب رئيس و5 شعراء و5 ملحنين لكى يتكون المجلس من رئيس و10 أعضاء.
وقد فاز من الشعراء كل من فوزي إبراهيم، ومحمود عبد العزيز، وعمر الجبيلي، ومحي حوار ومصطفى مرسي، ومن الملحنين حسن دنيا، وحسن إش إش، وشريف حمدان، ومصطفى عوض وماجد عرابي..

• مدحت العدل يعد بتحديث كامل لجمعية المؤلفين والملحنين

د.مدحت العدل - الصورة من الصفحة الرسمية لمدحت العدل على الفيس بوك

وعقب إعلان النتيجة أعرب الدكتور مدحت العدل عن سعادته البالغة بالحصول على هذا المنصب وشكر كل أعضاء الجمعية العمومية من شعراء وملحنين وناشرين على ثقتهم الغالية التي وضعوها في شخصه.
كما شكر العدل من نافسوه على مقعد الرئيس وهم: الموسيقار منير الوسيمي، والموسيقار هاني مهنى، والملحن صالح أبو الدهب، لافتا لحرص الجميع على خروج الانتخابات بهذا الشكل الحضاري الذي انتهت عليه.
وحسب الفيديو الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية لجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية على اليوتيوب Sacerau - https://www.youtube.com/channel/UC67Uwu02-OIsXbSggCVGDvA/featured ، وعد العدل، أعضاء الجمعية العمومية بالعمل على حل جميع مشاكلهم، حيث قال: "أعد أعضاء الجمعية العمومية بأننا سنكون على مستوى طموحاتهم وأحلامهم، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على إجراء تحديث كامل وشامل للجمعية، والبحث عن حقوق الأعضاء.

مدحت العدل بعد فوزره بمقعد رئيس جمعية المؤلفين والملحنين - الفيديو من قناة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين على اليوتيوب - https://www.youtube.com/channel/UC67Uwu02-OIsXbSggCVGDvA

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»