اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بمناسبة يوم الأم.. أشهر ثنائي للأم والابنة في هوليوود

سيرينا ويليامز وابنتها -الصورة من حسابها في إنستغرام
سيرينا ويليامز وابنتها -الصورة من حسابها في إنستغرام
كايلي جينير وابنتها -الصورة من موقع People
كايلي جينير وابنتها -الصورة من موقع People
سيرينا ويليامز وابنتها -الصورة من حسابها في إنستغرام
كايلي جينير وابنتها -الصورة من موقع People
2 صور

عملت السوشيال ميديا على جعل الكرة الأرضية قرية صغيرة يتواصل الناس في ما بينهم بشكل مستمر ومعرفة الأخبار العالمية لحظة بلحظة، وبذلك عملت أيضاً على جعل النجوم يتقربون من جمهورهم ومحبيهم بشكل يومي، دون الحاجة لإجراء مقابلات مع التلفزيونات والمجلات المختصة بنقل أخبار النجوم، وذلك عبر نشر صورهم وأخبارهم على صفحاتهم بشكل مستمر.
وقد استغلت النجمات الأمهات هذه الخاصية لنقل يومياتهن مع أطفالهن بشكل دائم؛ حتى بات الأطفال نجوم السوشيال ميديا على غرار أمهاتهن.
وفي ما يلي سنعرض لكن أشهر ثنائي للأم والابنة في هوليوود.

كيم كرداشيان وابنتها نورث ويست:

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان ابنتها نورث ويست في يونيه/حزيران من عام 2013 من طليقها النجم العالمي كانيي ويست، وعلى ما يبدو فإن نورث الصغيرة ستخطو خطوات والدتها وخالاتها في الشهرة، حيث دائماً ما تنشر كيم البالغة من العمر 41 عاماً صوراً لها تُظْهِر مدى أناقتها وتعكس العلاقة المميزة بينهما؛ حيث إنها ابنتها الكبرى. وبعيداً عن الأضواء؛ فإن كيم مجرد أم تعشق أطفالها، وتهتم كثيراً بالعائلة.

سيرينا ويليمز وابنتها أليكسيس أولمبيا أوهانيان:

أنجبت سيرينا ويليامز ابنتها أليكسيس في سبتمبر/أيلول من عام 2017، وعلى الرغم من ازدحام جدول أعمالها؛ فإنها تخصص الوقت الكافي لابنتها للاهتمام واللعب معها ومشاركتها تفاصيل حياتها اليومية، وتشارك كل ذلك مع جمهورها الذي يتابعها على وسائل التواصل الاجتماعي.

​كريسي تايغن وابنتها لونا:

أنجبت كريسي تايغن ابنتها لونا في 14 أبريل/نيسان عام 2016، وعلى الرغم من أنها أنجبت طفلاً من بعدها؛ فإن علاقة الأم بابنتها تبقى مميزة وتشبه الصداقة على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما، وتعطي كريسي أغلب وقتها لعائلتها مع زوجها جون ليجيند وطفليهما، وتنشر الكثير من الصور على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

سيندي كروفرد وابنتها كايا جيربير:

سيندي كروفرد وابنتها كاي- الصورة من حساب سيندي كروفرد على إنستغرام

سيندي كروفرد وابنتها كايا جيربر- الصورة من حساب سيندي كروفرد على إنستغرام


أنجبت عارضة الأزياء سيندي كروفرد ابنتها كايا جيربر في سبتمبر/أيلول من عام 2001، ونتيجة تعلق الطفلة بأمها والعلاقة المتينة التي تجمعهما كبرت الطفلة لتصبح شابة جميلة كوالدتها، وتختار مهنة عرض الأزياء أيضاً، على غرار والدتها التي كانت من أشهر عارضات الأزياء عالمياً.
وتشعر سيندي دائماً بالفخر بابنتها، وتمضي معها الكثير من الوقت بحسب ما تنشر على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

غوينث بالترو وابنتها أبل مارتن:

أنجبت الممثلة الشهيرة غوينث بالترو ابنتها أبل مارتن في شهر مايو/أيار من عام 2004 من طليقها كريس مارتن، وتجمعها علاقة مميزة بابنتها، التي أصبحت شابة جميلة ونسخة طبق الأصل عنها، ودائماً ما تنشر الممثلة صوراً تجمعها بابنتها؛ في محاولة للتعبير عن مدى الحب الكبير الذي تكنه لها وعن شعورها بالفخر دائماً بأنها والدتها.

كايلي جينير وابنتها ستورمي:

كايلي جينير وابنتها -الصورة من موقع People


أما نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير، التي أنجبت ابنها «وولف» مؤخراً؛ فلديها طفلة من مغني الراب ترافيس سكوت أطلقت عليها اسم ستورمي، وأنجبتها في فبراير/شباط عام 2018، وتعكس الصور التي تنشرها لها مدى الاهتمام الذي تلقاها الفتاة من والدتها التي تُعد من أصغر أثرياء العالم؛ حيث إن كايلي دائماً ما تسعى إلى تنسيق ملابسها مع طفلتها، وتسعى لأن تكون أناقة ابنتها بمستوى أناقتها هي.

كلوي كرداشيان وابنتها ترو:

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كرداشيان ابنتها ترو تومسون من تريستان تومسون في 12 أبريل/نيسان عام 2018، وهي الابنة الوحيدة لها التي تستمتع بدلال والدتها وتشاركها يومياتها في الحياة، ودائماً ما تنشر النجمة صوراً مميزة تجمعها بابنتها وتدافع عنها على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تتعرض لحملات من التنمر.

بيونسيه وابنتها بلو أيفي:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)


على الرغم من قلة مشاركتها لصورها مع ابنتها من النجم العالمي جاي زاي على السوشيال ميديا؛ فإن علاقة بيونسيه بابنتها بلو أيفي التي أنجبتها في 7 يناير/كانون الثاني من عام 2012 من أقوى العلاقات، فهي رفيقتها الدائمة في حفلاتها وسفراتها وحتى في حضورها لحفلات الجوائز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» و«سيدتي فن».