في يوم الأم: هدية ذهبية من براون

بشرة ناعمة خاليةمن الشعر
بشرة ناعمة خاليةمن الشعر
جهاز براون
جهاز براون
إزالة الشعر
إزالة الشعر
بشرة ناعمة خاليةمن الشعر
جهاز براون
إزالة الشعر
3 صور

في جميع أنحاء العالم، تضحي الأمهات لرعاية من حولهن. في يوم الأم هذا، تود براون أن تمنح الأمهات أو الأمهات الجدد أو اللواتي سيصبحن قريبًا لحظة ثمينة من الاهتمام بالذات.

مصمّم من اجل اللحظات التي تهمنا، يعد جهازSilk-Expert Pro 5  بلمساته الذهبية  و تقنية الومضات الضوئية المكثفة IPL   الهدية المثالية  لتذكير الأمهات بوضع أنفسهن في المرتبة الأولى من وقت لآخر والاستمتاع بدقائق قليلة من الاهتمام بالذات.

يعد جهاز Silk Expert Pro-5  الجهازالأول المفضل في العالم، حيث يقدم التجربة الأكثر أمانًا وسرعة و كفاءة. يجمع الجهاز بين أحدث التقنيات والتصميم ويمنح كل أم بشرة ناعمة تدوم طويلاً لتستمتع في رحلة أمومتها.

جهاز braun
جهاز  silk expert IPL

يستهدف الجهاز المتطور الميلانين في بصيلات الشعر لكسر دورة إعادة نمو الشعر وبالتالي إزالة الشعر بطريقة أسرع.

يمكن للمرأة إزالة الشعر بأمان في جميع أنحاء الجسم - الساقين والذراعين والإبطين ومنطقة البكيني والوجه – بطريقة سهلة الاستخدام للغاية! في الواقع، يمكنك إزالة الشعر في كلا الساقين في أقل من 5 دقائق، استخدام مثالي لنمط الحياة المزدحم للأمهات أثناء التنقل.

جهاز  silk expert IPL  بالمنزل معتمد أيضًا من قبل Skin Health Alliance و أطباء الجلد باعتباره آمنًا للبشرة  مع الاستخدام المستمر يؤدي إلى تقليل الشعر بشكل دائم، مما يساعد النساء على الشعور بالنعومة والثقة!

جهاز إزالة الشعر بكل سهولة
جهاز إزالة الشعر بكل سهولة 

تتمتع براون بإرث يجمع بين التصميم والأداء لتقديم تقنية مبتكرة ترتكز على احتياجات العناية الشخصية لكل انسان. تؤمن العلامة التجارية بأنه عندما تكون المنتجات بأعلى جودة وتبدو بشكل أفضل تمكّن المستخدم  ان يبدو افضل و يشعر  أفضل.

في يوم الأم هذا، اجعل والدتك تشعر بالتميز عبر إهدائها جهاز براون  Silk Expert Pro-5.  فعندما تشعر بأنها في أفضل حالاتها، تكون أكثر ثقة بنفسها لتسمتع ب#لحظات ـ تهمنا. متوفر على موقع أمازون