انطلاق معرض نحن الإبداع برعاية هيئة الأزياء السعودية

معرض نحن الإبداع برعاية هيئة الأزياء السعودية
معرض نحن الإبداع برعاية هيئة الأزياء السعودية
هيئة الأزياء السعودية
هيئة الأزياء السعودية
معرض نحن الإبداع برعاية هيئة الأزياء السعودية
هيئة الأزياء السعودية
2 صور

انطلقت مساء الخميس معرض "نحن الإبداع"، الذي يستمر لمدة 3 أيام، برعاية هيئة الأزياء السعودية وإشراف من شركة النسيج العربي لتدشين أحدث التقنيات والبرامج والآلات المستخدمة في قطاع صناعة الأزياء والملابس العالمية، وذلك في قاعة أروما للمناسبات والمؤتمرات بمدينة الرياض.

أهدافه

ويهدف المعرض الذي سيفتح أبوابه لعموم الزوار، للمساعدة في إحداث نقلة نوعية للمشروعات القادمة في قطاع الأزياء بالسعودية، من خلال توسيع قدرتها على الوصول للتقنيات المناسبة للإنتاج، وتمكين رواد الأعمال الجدد من الحصول على المعلومات المناسبة لبدء مشاريعهم وتحسين قراراتهم الاستثمارية.

إتاحة التسجيل في ورش تدريبية

ويتضمن المعرض إتاحة التسجيل في عديد من الورش التدريبية في مجال الأزياء، كما سيتضمن عرضاً للمشاريع النموذجية المقترحة سواء المشاريع الكبيرة لرجال الأعمال أو لرواد الأعمال الجدد، كما سيمكن الجهات ذات العلاقة بالقطاع من غير المنتجين "كالجامعات والمعاهد وغيرها" الحصول على آخر المستجدات والتطورات في أدوات تقنية الأزياء، وعكس هذه المعارف على برامجها وأهدافها المستقبلية.

الإشراف علة جودة وعمل قطاع الأزياء

وتأتي هذه الرعاية من قبل هيئة الأزياء تماشياً مع أهدافها المعلنة بالإشراف على عمل وجودة مخرجات القطاع وتطويره، إضافة إلى النهوض بمقوماته ودعم ممارسيه.

هيئة الأزياء

تأسست هيئة الأزياء مع بزوغ نجم وزارة الثقافة وأهدافها الطموحة لكي تكون ممكناً وداعماً لقطاع الأزياء في السعودية. ويتركز دور الهيئة في دعم مجتمع الأزياء وتطوير بيئة تنموية للقطاع مع الحرص على تغطية كافة مراحل سلسلة القيمة بدءاً بعملية التصميم ومروراً بالإنتاج والتطوير وإدارة دورة حياة المنتج.

الرؤية

وتهدف رؤية الهيئة الارتقاء بقطاع الأزياء في السعودية من خلال الثقافة، وبالتالي تعزيز التراث والهوية الوطنيين بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات العالمية وتحقيق الأثر في الاقتصاد الوطني.

الرسالة

وتتمثل رسالة الهيئة في تمكين وتطوير قطاع الأزياء وتحقيق ازدهاره ليكون مستداماً وجامِعاً ومتكاملاً في مختلف مراحل سلسلة القيمة، وتعزيز المواهب والخبرات والكفاءات المحلية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".