شركة ميتا تفتتح فرعها الإقليمي للشرق الأوسط في دبي

صورة افتتاح مقر ميتا في دبي
الشيخ حمدان بن محمد يفتتح مقر شركة ميتا في دبي - الصورة من الحساب الرسمي لولي عهد دبي
صورة مقر شركة ميتا في دبي
افتتاح المقر الإقليمي لشركة ميتا في دبي - الصورة من الحساب الرسمي لولي عهد دبي
صورة افتتاح مقر شركة ميتا في دبي
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يفتتح فرع شركة ميتا بدبي - الصورة من الحساب الرسمي لولي عهد دبي
صورة افتتاح مقر ميتا في دبي
صورة مقر شركة ميتا في دبي
صورة افتتاح مقر شركة ميتا في دبي
3 صور

افتتح الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، المقر الإقليمي الجديد لشركة "ميتا" المالكة لشركات فيسبوك وواتساب وإنستجرام، في دبي.

وأشاد ولي عهد دبي بأحدث إضافة إلى قائمة الشركات الكبرى في دبي كدليل إضافي على رغبة أكبر الشركات التكنولوجية في العالم للقيام بأعمال تجارية في دبي. وحضر الافتتاح شيريل ساندبرج، كبير مسؤولي التشغيل في "ميتا".

ومن المقرر أن يخدم المقر الجديد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيضم أكثر من 100 موظف.

وكتب الشيخ حمدان على تويتر: "تواصل دبي تعزيز شراكاتها مع شركات التكنولوجيا العالمية كجزء من رؤيتها الطموحة لتشكيل المستقبل".

ومن قاعدتها الجديدة في دبي، ستخدم ميتا أسواقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتدعم ثلاثة مليارات مستخدم لمنصاتها في جميع أنحاء العالم.

ورافق سمو الشيخ حمدان في جولته معالي عمر العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي ومحمد الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية، وهلال سعيد المري، مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وأحمد عبد الله بن بيات، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، ومالك سلطان آل مالك، مدير عام سلطة دبي للتطوير والرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم.

وقال مالك آل مالك: "إن رؤية قيادتنا في ترسيخ بيئة أعمال مواتية وتنافسية قد جذبت بعض اللاعبين الرائدين في العالم إلى دبي، لا سيما في قطاع التكنولوجيا، ومكنتهم من التوسع في المنطقة وخارجها".

وأضاف "كانت المناطق التجارية لمجموعتنا، بما في ذلك مدينة دبي للإنترنت، في طليعة الجهود المبذولة لتحقيق هذه الرؤية وحجر الزاوية في النمو الاقتصادي في المنطقة ورحلة التحول الرقمي على مدى العقدين الماضيين من خلال توفير نظام بيئي عالمي المستوى استقطب مجموعة من 95000 موهبة هي الأفضل في فئتها".

وتابع "لقد كانت Meta جزءًا من هذه الرحلة على مدار العقد الماضي. ومن المجدي أن نرى نموها وتوسعها في جميع أنحاء المنطقة، حيث إنها توضح إمكانات المنطقة والطلب المتزايد على الابتكار والتقنيات المتقدمة".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»