مروان بابلو يعلن تخصيص "دائرة البنات" في حفله الجديد لمنع التحرش

مروان بابلو - الصورة من حسابه على الفيس بوك
مروان بابلو - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تصدر مطرب الراب مروان بابلو ترند موقع تويتر في مصر، بعد إعلانه المفاجيء عن تخصيص مكان مستقل للفتيات بعنوان "بينك سيركل" في حفله القادم المقرر عقده بمدينة الاسكندرية مساء الجمعة 18 مارس الجاري، وأكدت الجهة المنظمة للحفل تركيب أبراج مراقبة لضمان عدم حدوث وقائع التحرش المعتادة بمثل هذه الحفلات.

مروان بابلو - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وقرر منظمو حفل بابلو استحداث طريقة جديدة لتنظيم وقوف الجمهور في حفلته عبر تخصيص مكان للبنات فقط تحت مسمى "بينك سيركل"، بحيث تكون محمية ومنفصلة عن باقي الجمهور العام، لتوفير مساحة آمنة ومنعزلة لجمهوره من الفتيات والسيدات، في تجربة تحدث لأول مرة في مجال الحفلات الغنائية في مصر.

مروان بابلو - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وقرر المنظمون استحداث دائرة البنات في كل تصنيف من تصنيفات الجمهور الثلاثة بين الفئة العامة وحتى الفئة الخاصة مع إتاحة الحرية للفتيات لدخول الدائرة الخاصة أو الوقوف مع الجمهور العام خلال وقت الحفل، بجانب الاستعانة بفريق خاص لمكافحة التحرش، مع تخصيص أبراج مراقبة في ساحة الجمهور لمتابعة الحفل خاصة مع توقع حضور أكثر من 15 ألف معجب.

يذكر أن الحفل هو الأول لبابلو في مدينة الإسكندرية بعد تراجعه عن قرار اعتزال الغناء، ومن المقرر ان يحتفل مطرب الراب مع جمهوره بنجاح أغنيته الجديدة "بربري" والتي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي على مدار 3 أيام، وحصد الكليب المصور ما يزيد عن مليوني ونصف مشاهدة في وقت قياسي على يوتيوب.

وبنفس الوقت يستعد مروان بابلو، لحفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية بالسعودية، بمشاركة ويجز، وعفروتو، وذلك يوم 14 مارس الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»