تفسير حلم دخول السجن للعزباء

حلم السجن
السجن في منام العزباء
حلم السجن
رؤية العزباء نفسها في السجن
حلم السجن
دلالة حلم السجن في المنام للعزباء
حلم السجن
حلم السجن
حلم السجن
3 صور
السجن هو مكان لتنفيذ الأحكام والعقوبات، فيه تُقيد حرية الشخص المسجون، حيث ينعزل عن العالم مدة سجنه، وهي التي تختلف من شخص لآخر حسب العقوبة. ولمجرد سماع هذا اللفظ في الواقع يدخل إلى النفس شعور بعدم الراحة والخوف والضيق.
وفي عالم الأحلام، فقد أشار "ابن سيرين" في حلم السجن للعزباء، إلى الآثام التي لا يعلم بها إلا الله سبحانه وتعالى، والتي تقع الفتاة أسيرة لها لعدم وجود شخص يرشدها إلى الطريق الصحيح، وفي هذا المنام تحذير لها بالرجوع عن الطريق الذي تسلكه والتوبة من تلك الذنوب.
إذا كانت الفتاة تنوي السفر إلى الخارج ورأت السجن في حلمها، فتلك علامة على تأخر رحلتها لفترة محددة، ويمكن أن يعني السجن في المنام أنها محبوسة في بلدها ولا تتمكن من الخروج منها، وفيه دلالة بأن تصبر لعل المانع خير.

رؤية العزباء نفسها داخل السجن

دلالة حلم السجن في المنام للعزباء

رؤية العزباء نفسها داخل السجن في حجرة مغلقة وتصيح وتسعى إلى الخروج منها بأي طريقة، فهذه الرؤية تدل على شعورها بالضيق والكرب والاستياء الشديد، وعليها أن تجدد نشاطها وتغير أجواء المنزل بأن تتنزه مع صديقاتها أو أفراد أسرتها حتى تتحسن حالتها.
كما أن دخول السجن للعزباء في المنام يمكن أن يشير إلى اقتراب الزفاف، والأحداث السعيدة التي ستعيشها وبلوغها كل أمنياتها وأهدافها في الحياة.

رؤية العزباء تخرج من السجن

رؤية العزباء نفسها في السجن

لو كانت العزباء مسجونة في المنام وقد حكمت المحكمة ببراءتها، فهذه الرؤية تؤكد أنها ستبدأ حياة جديدة مليئة بالانتصارات.
لو رأت العزباء في منامها أن أبواب السجن التي سُجنت فيها في المنام مفتوحة على مصراعيها، فهذه الرؤية تؤكد قرب الفرج والأمل، وأن الحياة ستفتح أبوابها لها وأخيراً ستجني ثمار تعب استمر لسنوات طويلة.
إذا رأت العزباء أنها تخرج من السجن، هذا يدل على أنها ستخرج من مرحلة معينة ليست مقبولة بالنسبة لها، وسوف تدخل في مرحلة أخرى لطالما أرادتها.
ولو حلمت الفتاة بأنها تزور أحد داخل الحبس، فيؤول ذلك إلى براءة هذا الشخص وإطلاق سراحه في وقت قريب جداً.