التوعية بسرطان الثدي ليست فقط في شهر أكتوبر  

توعية المرأة
توعية المرأة
شفرات الحلاقة
شفرات الحلاقة
توعية المرأة
شفرات الحلاقة
2 صور

تتبع النساء في جميع أنحاء العالم روتين صحي يومي لتبدو في أفضل حالاتها. لسنوات عديدة، عززت Venus الروتين اليومي للمرأة، مما جعلها تشعر بالقوة والجمال والنعومة.

شفرات الحلاقة

 

 


نعتقد أن الاعتناء بنفسك يبدأ بالاعتناء بجسمك وصحتك وعقلك. لذلك نود تذكيرك بأن تضعي صحتك في المرتبة الأولى في كل أيام السنة..

سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطانات شيوعاً بين النساء حول العالم، ويمثل حوالي 25٪ من جميع الحالات. لهذا السبب من المهم نشر الوعي ليس فقط في شهر أكتوبر، ولكن في كل أيام السنة.

في Venus ، نريد تمكين النساء ليشعرن بأفضل ما لديهن طوال العام. يضمن الفحص المنتظم لسرطان الثدي الحصول على الرعاية الضرورية في أقرب وقت ممكن. في الواقع، لدى النساء اللواتي اكتشفن سرطان الثدي في مرحلة مبكرة فرصة 93 ٪ أو أعلى للشفاء في السنوات الخمس الأولى.

غالبًا ما يكون الخوف أو وصمة العار الاجتماعية أو الشعور "لا يمكن أن يحدث لي ذلك"، هو ما يمنع النساء عن إجراء فحوصات منتظمة للثدي. ولكن، بهدف تقليل معدلات الإصابة بسرطان الثدي، يجب على النساء أن يجتمعن ويمكّنن بعضهن البعض من جعل الفحص أولوية.

لذا تذكري أن تعتني بنفسك وأحبائك من خلال الفحص المنتظم لسرطان الثدي واجعلي شهر أكتوبر يدوم طوال العام!

تشارك Venus مع المستشفى السعودي الألماني (جدة) ومستشفى الحياة الوطني (الرياض) لتغطية النساء غير المؤمن *عليهن حتى 500 فحص سرطان الثدي المبكر (250 فحص في كل مستشفى)

تطبق الشروط و الاحكام: الحصول على الخدمه عن طريق موعد مسبق مع الالتزام بلوائح المستشفى و الطبيب، يمكن الحصول على الخدمه من ٢٠ مارس ٢٠٢٢ و حتى شهر يونيو ٢٠٢٢ او حتى انتهاء ٥٠٠ فحص