اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص لـ "سيدتي".. تفاصيل مسلسل "بطلوع الروح" لـ منة شلبي في رمضان 2022

منة شلبي - صورة من صفحتها الرسمية على " انستجرام "
منة شلبي - صورة من صفحتها الرسمية على " انستجرام "
آثار ظهور الفنانات المشاركات في مسلسل " بطلوع الروح" المقرر عرضه في رمضان 2022 ، الفضول لدى الكثيرين حول القصة أو الخط الرئيسي الذي يتناوله المسلسل، خاصة وأن نجماته ظهرن بزي ملفت للنظر حيث ظهرت إلهام شاهين بزي عسكري يتبع تنظيم داعش الإرهابي، إلى جانب ظهور منة شلبي بالنقابموقع " سيدتي" تواصل مع مؤلف المسلسل محمد هشام عبية ، ليتحدث لنا عن الخط الرئيسي للعمل وبعض الأشياء التي تتعلق به.

درامي انسانية.. " الجانب النسائي لتنظيم داعش الإرهابي"

وقال مؤلف المسلسل محمد هشام عبية أن المسلسل يحكي عن قصة درامية انسانية ولكنه يتطرق لعالم تنظيم داعش الإرهابي، منوهاً على أن المسلسل سيناقش مشكلة تنظيم داعش الإرهابي بمنظور مختلف وجديد عن الأعمال الآخرى التي تطرقت له ، لأنه سيركز على الجانب النسائي لداعش .
وأشار " عبية " ، إلى أن تنظيم " داعش" بمثابة وباء في المنطقة العربية وهو حدث يشبه الحرب العالمية الثانية ، ويصلح أن يكتب عنه في أكثر من عمل.
المؤلف محمد هشام عبية - صورة من صفحته على ' فيسبوك '

منة شلبي متورطة

وعن سبب ظهور منة شلبي بالخمار على داعية المسلسل، حيث أوضح مؤلف المسلسل محمد هشام عبية، أن منة شلبي تجد نفسها فجأة متورطة داخل عالم داعش الإرهابي، دون الكشف عن تفاصيل آخرى بشخصيتها مكتفي بهذا القدر من الحديث عنها،
وظهرت منة شلبي في الملصق الدعائي وهي ترتدي خمار على رأسها باللون الأسود، وهو ضمن شخصيتها التي تجسدها في المسلسل.
منة شلبي على الوستر الدعائي لمسلسل ' بطلوع الروح '- الصورة من الموقع الرسمي لـ ' شاهد'

بوسترات المسلسل

انتشرت الكثير من البوسترات الخاصة بالعمل وظهر عليها أبطالها منفردين، وروجوا لها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلق المؤلف محمد هشام عبية قائلا " البوسترات المنتشرة ليست الرسمية ، ويوم 10 مارس القادم سيتم طرح البوسترات الرسمية "
إلهام شاهين على البوستر الدعائي لمسلسل ' بطلوع الروح ' - الصورة من صفحتها الرسمية على ' انستغرام'

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بالدور الذي ستقدمه في مسلسل " بطلوع الروح" والذي سيعرض في شهر رمضان 2022.
وظهرت إلهام شاهين على بوستر المسلسل منفردة وهى ترتدي ملابس عسكرية لتنظيم " داعش" الإرهابي.
وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ " سيدتي"، إن الدور جديد وغريب ومختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل ولكنه في نفس الوقت مميز للغاية، فهي تقوم بقيادة الجيش النسائي لداعش ..مضيفة " أول مرة يتقدم على الشاشة لا مني ولا من غيري".
وأشادت إلهام شاهين بمخرجة العمل كاملة أبو ذكري..مضيفة " هى إللي شجعتني وحمستني للشخصية.. ثقتي فيها كبيرة وبحب شغلها".
ووجهت إلهام شاهين رسالة لمحبيها وجمهور الدراما.." بوعدكم بعمل مميز وقوي واتمنى أن ينال اعجابكم"
مسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند ابو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»