حماية الخصوصية ميزة إبداعية في تطبيق أزار الجديد

حماية الخصوصية ميزة إبداعية في تطبيق أزار
حماية الخصوصية ميزة إبداعية في تطبيق أزار الجديد

يعتبر تطبيق أزار أحد أكثر التطبيقات شعبية لتكوين الصداقات، باستخدام محادثات الفيديو. في النسخة الأحدث من التطبيق، يقدّم أزار تجربة تكوين صداقات جديدة للمستخدمين في السعودية والكويت، مع الإيفاء بأعلى مستويات خصوصيّة كلّ مستخدم وأمانه من خلال خاصية "أڤاتار". تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدم، مجموعة من المؤثّرات الحيّة، التي تجسّد وجهه بأسلوب ثلاثي الأبعاد خلال محادثات الفيديو. بذا، يتمكّن المستخدم من التعبير عن نفسه، من دون الحاجة إلى القلق في شأن الكشف عن هويته أو تعديل مظهره. كما تعتبر خاصّية "أڤاتار" فرصة مثاليّة لكسب الكثير من الثقة بالنفس لمن يشعر بالخجل من الظهور على الكاميرا في التطبيق.

خاصّية "أڤاتار" هي إحدى المزايا التي ينفرد بها أزار الجديد، وتهدف إلى حماية الخصوصية عن طريق تغطية وجه المستخدم تمامًا بطريقة إبداعية ومبتكرة. وتأتي الخاصية بمجموعة من المزايا لتحسين تجربة المستخدم الذي يسعى دومًا إلى التعبير عن شخصيته بأسلوبه الخاص، فيمكنه راهنًا تخصيص ملامح "الأڤاتار" الخاص به لتطابق ملامحه الحقيقة كلون البشرة والعينين وتصفيفة الشعر وغيرها والتي تخفي الوجه تماماً مما يجعل المستخدم يشعر بأنه على طبيعته وبشخصيته الحقيقية، ما يخلق له حالة من الراحة والاطمئنان، أثناء محادثات الفيديو، ليعبّر عن آرائه بثقة. يمكن أيضًا للمستخدم اختيار أحد "الأڤاتارات" المخصصة مسبقًا لشخصيّات مختلفة.

منذ طرح خاصّية "أڤاتار" الجديدة، ارتفع الإقبال على تطبيق أزار من فئة الفتيات والسيدات في السعودية والكويت، بشكل متسارع، فالمستخدمات وجدن في الخاصية فرصة لخلق مساحات أوسع للنقاش والحوار بشجاعة مع أصدقاء جدد، على الصعيدين المحلي والعالمي، وتوسيع دائرة صداقاتهن لتشتمل على أشخاص آخرين في أماكن كثيرة مختلفة الثقافات والمجتمعات، من دون أي مساس بخصوصيتهن أو تهديد لأمنهن.
تأتي خاصية "أڤاتار" ضمن خواص أخرى أطلقها أزار الجديد أخيرًا، كـ"أزار لايف" التي تُمَكّن المستخدم من بدء بثّ فيديو مباشر تحضره مجموعة من المشاهدين. يمكن للمستخدم أيضاً أن يكون ضيفاً على أحد البثوث المتوافرة في التطبيق، أو أن يكتفي بالاستمتاع بمشاهدة بث مباشر آخر.

خاصّية أخرى جديدة أطلقها التطبيق، هي "أزار لاونج"؛ كان من المعروف عن أزار في الماضي أن طريقة استخدامه الوحيدة هي من خلال الالتقاء بمستخدمين آخرين، بشكل عشوائي، لكن مع خاصية "أزار لاونج" الجديدة أصبح متاحًا للمستخدم تصفح ملفّات المستخدمين الآخرين بعد تحديد الدولة والجنس واختيار من يودّ التحدث إليهم.
وبهذه التحديثات والخصائص المميّزة لأزار الجديد، يستمرّ التطبيق في التربّع على عرش التطبيقات المتخصّصة في تكوين الصداقات في كلّ من السعودية والكويت باعتباره الأكثر انتشارًا ورواجًا بين مستخدمي هذا النوع من التطبيقات، حيث يبلغ مجموع المرات التي تم تحميل أزار فيها أكثر من 300 مليون مرة.

  • ابدأ بتخصيص "أڤتارك" وابدأ بتكوين صداقات جديدة الآن (حمل أزار).