ماذا قالت كيم كارداشيان في دعوى طلاقها من كانيي ويست؟

كيم كارداشيان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كيم كارداشيان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
حصلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان kim kardashian، على الطلاق الرسمي من زوجها المغني كانييه ويست، وذلك عبر قرار من قاض ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وكانت كيم كارداشيان قد مثُلت أمام المحكمة بشكل افتراضي عبر الإنترنت، فيما حضر وكيلًا عن كاني ويست محاميه، والذي لم يُبد أي اعتراض على إنهاء الزواج.

كاني ويست الذي غير اسمه منذ فترة ليتحول إلى «بي»، كان قد عارض مرات عديدة قرار كارداشيان بالانفصال ودعاها أكثر من مرة في وقتِ سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الصلح، ولكنها كانت دائمة المعارضة.

بيان كارداشيان للمحكمة

وفي آخر ردة فعل لكيم كارداشيان قبل الطلاق الرسمي، رفعت بيان مستعجل إلى محكمة في لوس أنجلوس، جاء فيه: «أرغب بشدّة أن أتطلّق»، مضيفة: «طلبت من كانييه أن يبقي طلاقنا خاصاً لكنّه لم يفعل ذلك».

وتابعت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا في بيانها: «أعتقد أنّ إنهاء المحكمة زواجنا من شأنه أن يساعد كانييه على تقبّل انتهاء علاقتنا الزوجية وعلى المضي قدماً، حتى نتمكن من تربية أطفالنا بسلام».

ولدى كارادشيان أربعة أطفال من كانيي ويست فتاتان هما نورث ذات الـ8 سنوات، شيكاغو 4 سنوات، وصبيان أيضًا هما ساينت 6 سنوات وسالم الأخير يبلغ من العمر سنتين.

وتزوج الثنائي في العام 2014 بإيطاليا بعد أن تواعدا لمدة سنتين، وباتا أكثر الأزواج شهرة في العالم، ولكنهما واجها مؤخرًا عدة مشكلات في علاقتهما الزوجية، أبرزها ما صرحت به كارداشيان بتعرض زوجها لنوبات غريبة وقالت إنه يُعاني من اضطراب ثنائي القطب.


وبعد عدة أشهر من توتر العلاقات بينهما، في زواج استمر لمدة 7 سنوات، تقدمت كيم كارداشيان بدعوى لطلب الطلاق من زوجها كاني ويست، في أعقاب أشهر عدة من توتر العلاقات بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»