أبرز صيحات الجمال من أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2022/2023

من عروض Kim Shui
من عروض Kim Shui
من عروض Kim Shui
من عروض Kim Shui
من عروضBronx and Banco
من عروضBronx and Banco
من عروضCowan
من عروضCowan
Cowan  من عروض
Cowan من عروض
 من عروض Anderson
من عروض Anderson
من عروضSchouler
من عروضSchouler
من عروض Kim Shui
من عروض Kim Shui
من عروضBronx and Banco
من عروضCowan
Cowan  من عروض
 من عروض Anderson
من عروضSchouler
7 صور

قدّم مصمّمو أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022-2023 إتجاهات جمالية عدّة استحقّت تنويه المتابعين. وبالفعل تألقت العارضات على المنصّات بإطلالات تراوحت ما بين المكياج الخفيف جداً والطبيعي، والمكياج المتوسّط التركيز، وصولاً إلى ظلال العيون الزرقاء والحمراء، والأيلاينر الملوّن، والسموكي القوي، وظلال التسعينيّات.



مكياج طبيعي Natural Look

من عروضSchouler

تألقت معظم عارضات دار بروينزا سكولر Proenza Schouler بمكياج شبه طبيعي، فكان عبارة عن توحيد لون البشرة بكريم أساس خفيف جداً وشفاف، مع تحديد بسيط للحواجب، وماسكرا وملمّع شفاه زهري من نفس لون الشفاه. هذه الإطلالة تناسب جميع ألوان البشرة، وتزيد المرأة أنوثة. وأطلّت خلال العرض بيلا حديد بهذا المكياج المبسّط، مع ظلال عيون بلون رمليّ خفيف.
 


ظلال العيون الزرقاء Blue Eyeshadow

من عروض Kim Shui

من وحي الألوان النابضة بالحيوية التي ميّزت الأعوام ما بين 1990 و2000، أعادتنا دار كيم شوي Kim Shuiثلاثين سنة إلى الوراء، حيث شاهدنا العارضات بظلال عيون تسعينيّة الهوى باللون الأزرق، من خلال وضع الظلّ بطريقة عشوائية وطبيعية. كذلك الأمر، لاحظنا عودة قوية للآيلاينر الملوّن، وتحديداً المحدّد الأزرق بتدرجاته المختلفة، في عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano. نصيحتنا التطبيقية: مع الظلال الزرقاء، يمكنك اعتماد أيلاينر أسود رفيع، كما يمكنك اعتماده مع الأيلاينر الأزرق لإطلالة لافتة.



إطلالة زهرية Pink with Pink

 

من عروضBronx and Banco

لم تستثنِ العروض الإطلالات الزهرية بمعظم تدرّجات هذا اللون، فهو لون النساء المفضّل. سنذكر فقط هنا على سبيل المثال عرض برونكس أند برانكوBronx and Banco ، وقد تألقت فيه العارضات بظلال عيون زهرية، مع أحمر شفاه زهريّ أيضاً. هذه الإطلالة يمكنك تطبيقها خلال النهار أو خلال مناسباتك المسائية.



البلاشر المتعدد الاستخدامات Blush All Over

من عروضCowan

«البلاش في كلّ مكان» على حدّ قول لوري تايلور دايفيس، رئيسة التجميل لدى كريستيان كوان Christian Cowan، مصرّحة بذلك عودة أحمر الخدود القوي، حيث جاء بشكل مكثّف جداً. فقد استخدمت دايفيس لوحة بلاشر للحصول على هايلايتر وبرونزر وأحمر خدود.
 

 


العيون السموكي Smokey Eyes

من عروضCowan


بدا واضحاً كذلك لدى كريستيان كوان Christian Cowan طغيان مكياج العينين السموكي الأسود الداكن والقوي، من خلال وضعه بطريقة مجنّحة وممزوجة ومسحوبة إلى الأعلى، مع استعمال القليل من الغليتر الأسود لإطلالة مسائية لافتة جداً.



العيون المائلة إلى الأحمر Red Eyeshadow

من عروض Anderson

برز أيضاً خلال العروض ظلّ العيون المائل إلى الأحمر في طلّة جريئة ومثيرة شاهدناها مثلاً لدى جاي دبليو أندرسون JW Anderson. عليك تأسيس قاعدة متينة للظلال الملونة حتى تثبت مكانها من خلال وضع البرايمر على الجفن بالكامل، من خط الحاجب إلى رموشك. سيعمل هذا اللون كقاعدة لظلال العيون الحمراء، ما سينتج عنه توزيع أفضل للون، ودرجة أكثر وضوحاً. ثمّ ضعي الطبقة الأولى من اللون على جفونك، ويمكنك استخدام لون ورديّ خوخي، ثم اللون الأحمر، لتحصلي على ظلّ عيون أحمر داكن ولافت. امزجي الظلال بشكل محكم، مع وضع القليل من الظلال البنية على الفرشاة، ثمّ ركزي اللون على طيّة العين، ومنطقة تحت عينك أيضاً. لا تمدّي اللون بعيداً عن زوايا عينيك، وحاولي الحفاظ على شكل دائريّ لطيف حول عينيك. مع هذه الإطلالة، يمكنك وضع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الخفيف.
تابعي المزيد: ألوان ظلال جفون المناسبة للبشرة القمحية