نجم فريق تشيلسي في طريقه للانضمام إلى برشلونة

صورة اللاعب أندرياس كريستنسن
نجم فريق تشيلسي أندرياس كريستنسن - الصورة من موقع SI
صورة قميص فريق برشلونة
قميص فريق برشلونة الإسباني - الصورة من موقع شركة نايك
صورة اللاعب أندرياس كريستنسن
صورة قميص فريق برشلونة
2 صور

فجرت تقارير صحفية أجنبية، مفاجأة نارية لعشاق فريق برشلونة، تخص انتقال أحد نجوم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى الفريق الكاتالوني، في موسم الانتقالات المقبل.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن اللاعب أندرياس كريستنسن، مدافع فريق تشيلسي، أعطى لفريق برشلونة الإسباني "موافقة شفهية" للانضمام إلى النادي عندما ينتهي عقده في ستامفورد بريدج، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في نهاية الموسم الحالي، ويبدو أنه على استعداد كامل للخروج من الدوري الإنجليزي إلى أحضان الدوري الإسباني.

ووفقًا لـ Sport Witness، فقد أخبر كريستنسن برشلونة بالفعل أنه سينضم إليهم في الصيف، وأكد الموقع على أن عقدًا مدته أربع سنوات "تمت الموافقة عليه مبدئيا"، وعلى الرغم من أن الصفقة لا تزال بحاجة إلى "توقيع نهائي"، فقد أعطى كريستنسن بالفعل موافقة شفهية للانضمام إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يعقد تشيلسي لقاء أخيرًا مع الدنماركي لإقناعه بالبقاء بدلاً من المغادرة إلى برشلونة، لكن النادي الإسباني واثق من أنهم فعلوا ما يكفي لتأمين توقيعه، وإقناع اللاعب بضرورة الانضمام للفريق الكتالوني.

وأظهر توماس توخيل علامات الإحباط من قلب الدفاع في وقت سابق من هذا الموسم بسبب محادثات العقد التي شهدت توقف كريستنسن قبل استبعاده لسلسلة من المباريات.

وقال "نحن ننتظر وقتا طويلا الآن للتأكيد.. يجب على أندرياس التصرف بطريقة تصرفه خارج الملعب والمضي قدما في الحديث.. يخبرنا أنه يحب تشيلسي، وأنه يريد البقاء وأن يكون جزءًا كبيرًا، لأنه جزء كبير من نادٍ كبير.. أعتقد أنه لائق تمامًا، لم ينته بعد هنا، مسيرته هنا ليست كذلك".

وعانى فريق برشلونة الإسباني في الأشهر الماضية من أزمات مالية متتالية، غادر على إثرها عدد من نجوم الفريق، على رأسهم ليونيل ميسي، الذي انضم إلى فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»