أفكار هدايا رومانسية لذكرى يوم الزواج

أفكار هدايا رومانسية
أفكار هدايا رومانسية
مفاجأة الزوجة لزوجها
مفاجأة الزوجة لزوجها في ذكرى يوم الزواج
السفر
السفر لوجهة شهر العسل
الشيكولاتة
مهاداة الزوجة بالشيكولاتة
تزيين المنزل
تزيين المنزل بالورد والشموع
عمل طعام
عمل طعام يحبه الزوج
أفكار هدايا رومانسية
مفاجأة الزوجة لزوجها
السفر
الشيكولاتة
تزيين المنزل
عمل طعام
6 صور

ذكرى الزواج من أهم المناسبات في حياة الزوج والزوجة حيث يعتبر يوم بدء الحياة الزوجية والأسرية بينهما، ومن واجب كل منهما في هذا اليوم تهنئة بعضهما، وتبادل الهدايا فيما بينهما، وإظهار مشاعر الحب والاحترام.
وبحسب موقع Brides، تختلف الهدايا التي من الممكن تقديمها باختلاف طبيعة الزوج والزوجة، فلكلٍ ذوقه الخاص، كذلك تحدد قيمة الهدية بحسب المبلغ المرصود لشرائها، رغم أن الهدية بقيمتها المعنوية وليست المادية.

هدايا ذكرى يوم الزواج للزوجة

بإمكان الزوج عمل الكثير من الأفكار لتقديم الهدايا لزوجته في ذكرى زواجهما، ومن بين هذه الأفكار ما يلي:

1- إعداد الطعام المفضل بالنسبة للزوجة

تعتبر هذه طريقة مُثلى لتكريم الزوجة، وإدخال الفرح إلى قلبها، وإظهار الاهتمام بها في هذه المناسبة. ويُفضل تقديم الطعام بطريقة رومانسية، يتم فيها وضع الشموع ذات الروائح العطرية.

2- العطر

وذلك باختيار الماركة التي تفضلها، والتركيز على نوعية العطور الهادئة، التي تعبر عن مشاعر الحب والرومانسية. وبالإمكان أيضاً تقديم مجموعة كاملة من العطر، والصابون المعطر أو مجموعة كريمات العناية بالجسم والشعر.

3- عمل حفلة بسيطة

تعتبر هذه مفاجأة رائعة جداً، يتم فيها دعوة الأصدقاء المقربين من الزوج والزوجة وتقديم الحلويات والوجبات الخفيفة والهدايا الرمزية.

4- أخذ الزوجة في رحلة

السفر لوجهة شهر العسل


المرأة بطبيعتها تعشق السفر، والتنقل بين الأماكن السياحية، والأسواق التجارية المشهورة لأنها تغير من نفسيتها وتجعلها تتحلى بروح المرح والإيجابية. ويُفضل أخذها في رحلة إلى الأماكن التي تفضلها.

5- صورة مرسومة لها

وهذه طريقة مختلفة للاحتفال وتقديم الهدايا وستُدخل الفرح والسرور لقلبها وتُشعرها بالفرح والثقة. وبالإمكان أيضاً انتقاء صورة جميلة لها، وتكبيرها، ووضعها في إطار جذاب وتعليقها في غرفة النوم.

6- الإكسسوارات والمجوهرات

جميع النساء بلا استثناء يرغبن باقتناء أكبر قدر ممكن من المجوهرات والإكسسوارات، ويجدن في هذه الهدية متعة كبيرة جداً، مثل الساعات، الأساور، الخواتم، الأقراط الذهبية والفضية.

7- ملابس جديدة

بالإمكان أيضاً اصطحابها لأحد الأسواق التجارية وانتقاء ما تحب من الملابس التي تناسب ذوقها، وكذلك الأحذية، الحقائب اليدوية، الشالات والوشاحات.

8- الأجهزة الإلكترونية

مثل الهاتف المحمول واللابتوب وجهاز التابلت أو بالإمكان تقديم غسالة أطباق كهربائية أو أي جهاز منزلي يريحها من عناء كبير أثناء ترتيب البيت.

9- الورد والشيكولاتة

مهاداة الزوجة بالشيكولاتة


الورد من الهدايا التي يحبها الجميع، وفيه تعبير عن الحب العميق، ويُفضل تقديم الشيكولاتة مع الورد، لأن الشيكولاتة مفضلة من قِبَل غالبية النساء، بالإضافة لبعض أنواع الحلويات التي تحبها الزوجة.

ولكي تكون ذكرى يوم الزواج أكثر تميزاً، إليكِ سيدتي بعض الأفكار التي يمكن أن تقومي بها بنفسك لتفاجئي بها زوجك

تزيين المنزل بالورد والشموع


1- احجزي ليلة في إحدى الفنادق (فندق شهر العسل أو فندق حفل الزفاف).
2- تناول العشاء في مكان محبب إليكما (مكان يحمل ذكرى خاصة لكما).
3- زيني بيتك بزينة خاصة لهذه المناسبة؛ زيني بيتك بالورد والشموع.
4- اجعلي كل شيء في هذا اليوم مفاجأة.
5- ارسلي له بطاقة تحمل كلمة أحبك.

عمل طعام يحبه الزوج


6- احرصي على عمل الأكلات المحببة إليه.
7- جددي من مظهرك في هذا اليوم.