فيديو.. والدة ذا روك تغني لجدته وهذه آخر أعماله

ذا روك - الصورة من موقع The Guardian
ذا روك - الصورة من موقع The Guardian
ذا روك - الصورة من موقع The Guardian
ذا روك - الصورة من موقع The Guardian
ذا روك - الصورة من موقع The Guardian
ذا روك - الصورة من موقع The Guardian
2 صور

نشر النجم العالمي دواين جونسون​، المعروف بـ ذا روك، مقطع فيديو مميزاً على صفحته الخاصة في إنستغرام ظهر فيه برفقة والدته، والتي كانت تقوم بالغناء والعزف أمام المقابر عند زيارة كانت تقوم بها، لقبر والدتها ووالدها في هاواي.
وقال النجم إن العمر يمضي سريعاً ، لذلك كان عليَّ الجلوس إلى جانب القبور مع أمي التي تتذكر والدتها وتقوم بالغناء لها والعزف أيضاً كما أنها كانت تروي كل قصصها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)


وأضاف أنه دائماً ما يستخدم كلمة "مانا" لوصف الطاقة الروحية والطاقة بشكل عام، التي يتمتع بها، وأن الـ "مانا" قوية جداً في هذا اليوم كما أنها تتمتع بالكثير من الهدوء، وحزينة بعض الشيء، ولكن هناك شعور بالكثير من الامتنان والفرح.
كما شارك المتابعون مشاعره حيث قال: إن جمهوره يعرف تماماً الشعور الذي يتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بالأحباء الذين يفارقون الحياة.
واقتبس النجم بعض الكلمات المكتوبة على قبر والديْ والدته حيث كتب ": "لحنك يبقى في الوجدان .. الحياة ليست خالدة، ولكن الحب خالد إلى أبد الأبدين".
وختم حديثه بالقول: إنه أمضى نهاراً مميزاً وأنه يحب جدَّيه ويشتاق لهما، كما تمنى أن يقضي الجميع عطلة نهاية أسبوع رائعة مع عائلاتهم وأحبائهم.

زواج ذا روك في هاواي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)


وعلى ما يبدو فإن النجم ذا روك متعلق كثيراً بهاواي، فقد تزوج النجم والمصارع في هاواي عام 2019 وأعلن خبر زفافه عبر نشر صورة على صفحته إنستغرام حيث علق قائلا "لقد فعلناها 19 آب/أغسطس".
وتزوج ذا روك في جزيرة "هاواي" من حبيبته المغنية الأميركية لورين هاشيان بعد علاقة حب دامت لأكثر من 10 أعوام أثمرت عن ولادة طفلتين. وللنجم ذا روك ابنة عمرها 21 عاماً من زواج سابق.
وحظيت صورة "ذا روك" حينها على أكثر من 10 ملايين إعجاب عبر حسابه، حيث كان يتابع النجم حينها قرابة 155 مليون متابع فيما يتابعه اليوم أكثر من 300 مليون متابع.
يذكر أن دواين جونسون أو "ذا روك" مصارع محترف وممثل له تاريخ كبير في المصارعة، ومن أكثر المصارعين شعبية على مر السنين، وحاز على بطولات كثيرة في مصارعة اتحاد وورلد ريستلنج فدريتشان (WWE)

دواين جونسون​ يعشق العائلة

ومن المعروف أن النجم دواين جونسون​ متعلق كثيراً بعائلته ودائماً ما يفضل قضاء الوقت في المنزل مع أفراد عائلته بحسب ما تظهر الصور والفيديوهات التي ينشرها على إنستغرام,
فقد نشر مؤخراً النجم البالغ من العمر 49 عاماً فيديو طريفاً جديداً عبر صفحته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ابنته وهي تقوم بخداعه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)


ويظهر الفيديو دواين إلى جانب ابنته ياسمين التي طلبت منه أن يُغمض عينيه وقامت بلصق زبدة الفستق على وجهه الأمر الذي أضحكها بشدة.
أرفق النجم الفيديو بتعليق عميق كتب فيه: "أنتم تعتقدون أني تعلمت الدرس بعد كل هذا الوقت بلعب لعبة "أغمض عينك أبي" مع ابنتي، كم أنا أحمق... يوماً ما سيكبرون ويرحلون عنا وآخر شيء سيهتمون بالقيام به هو لصق زبدة الفول على وجهنا... فطالما هم هنا وصغار أحضروا "زبدة الفول السوداني".
وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو الطريف، فحقق خلال ساعات ملايين المشاهدات وتفاعل المتابعون معه معبرين عن حبهم لـ جونسون وإعجابهم به كأب.

فيلم "Black Adam"


وفي سياق منفصل، وعلى الصعيد المهني فقد طرح مقطع دعائي جديد من فيلم "Black Adam" للفنان دواين جونسون، وهو أحد مشاريع DC التي طال انتظارها من Warner Bros.
"بلاك آدم" هو فيلم عن بطل خارق أمريكي من إخراج جومي كوليت سيرا وبطولة نوح سنتينيو، ألديس هودج، سارة شاهي وبيرس بروسنان.
وتم اختيار دواين جونسون لتقديم شخصية بلاك آدم في سبتمبر 2014 قبل الاستقرار على تقديم العمل في يناير 2017.
ويتناول الفيلم قصة الشرير الأسطوري بلاك آدم، الذي ظهر منذ 5000 عام، لكنه يصل الآن إلى العصر الحديث ليصارع فريق العدالة، ويمتلك بلاك آدم قوى خارقة تماثل سوبرمان، فضلاً عن قدرته على السحر، مما يجعله خصماً لا يستهان به.
يشار إلى أنه كان من المتوقع طرح فيلم "بلاك آدم" 22 ديسمبر العام الماضي، لكن وباء كورونا أثر على جدول أفلام "دي سي"، وتعطل موعد صدور كثير من أفلامها، ومن ضمنها بلاك آدم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»