هل تم وضع "شروط مشددة" لحضور حفل أنغام بدار الأوبرا؟ "سيدتي" تكشف الحقيقة

أنغام - الصورة من حسابها على الفيس بوك
أنغام - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما وصفوه بقائمة "الشروط المشددة " لحضور حفل المطربة أنغام المقرر تنظيمه في دار الأوبرا المصرية شهر مارس المقبل، ومنها عدم استخدام الهواتف المحمولة لتصوير فقرات الحفل، وعدم اصطحاب الأطفال أقل من 7 سنوات، والأهم حظر دخول أي شخص لا يرتدي "الملابس الرسمية".

أنغام - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وعلم "سيدتي نت" أن لائحة الشروط لا تخص حفل أنغام فقط، وإنما يتم تعميمها على كل الحفلات المقامة بدار الأوبرا المصرية، وهي قائمة ثابتة ولا يمكن استثناء أي شخص منها وتضم حسب البيان الرسمي لدار الأوبرا ضرورة الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصريه ويلزم ارتداء ( البدلة كامله جاكيت + كرافتة) للرجال وملابس السهرة الرسمية للنساء.

أنغام - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتضم القائمة أيضا، غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، والإلتزام بدخول البوابه المخصصه للتعقيم، الإلتزام بإجراءات قياس الحراره بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنه بين الجمهور، وكلها شروط ملزمة للتواجد في القاعات المغلقة فرضتها وزارة الصحة المصرية ضمن حزمة الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا ومتحوراته.

وتنص قائمة تعليمات دار الأوبرا المصرية عدم السماح بالجلوس الا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، وحظر دخول الاطفال الاقل من 7 سنوات.

يذكر أن أنغام أعلنت رسميا عن تقديم حفله الأول بدار الأوبرا المصرية هذا العام يوم 21 مارس المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وهو الحفل المنتظر بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية السابق.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية، عن فتح باب حجز التذاكر، وقسمت إلى فئات، تبدأ بـ360 جنيه، و610 جنيه، و1010 جنيه، و1410 جنيه، و1810 جنيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»