"أسفرت وأنورت" شعار موسم الرياض يزين جوازات سفر ضيوف المملكة

شعار موسم الرياض يزين جوازات سفر ضيوف المملكة - الصورة من واس
شعار موسم الرياض يزين جوازات سفر ضيوف المملكة - الصورة من واس

ترحيبا بالزوار وتعبيرا عن قدومهم للمملكة العربية السعودية، حرص موسم الرياض الذي انطلق هذا العام تحت شعار "تخيل أكثر" على أن يترك بصمة مميزة للزوار وضيوف المملكة، وذلك من خلال طباعة ألوان الترحيب على جوازات الزوار من خلال تضمينه في أختام الدخول إلى المملكة.

ويتم تضمين ختم موسم الرياض في منافذ الجوازات التابعة لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث يتوسط شعار الموسم الختم محملا بعبارة "أسفرت وأنورت"، وبدوره حرص موسم الرياض على أن يترك انطباعا إيجابيا لدى زوار المملكة ضمن مبادراته الهادفة بشكل يدعم مكانة المملكة بين الشعوب الأخرى.

مبادرات موسم الرياض

يحرص موسم الرياض أن يحدث تأثيرا إيجابيا في هذه النسخة التي انطلقت تحت شعار "تخيل أكثر" من خلال المبادرات التي تتجاوز سقف التوقعات التي يطلقها بين الحين والآخر، والذي يكون الهدف الأساسي منها تثقيف الزوار والمسافرين بدور المملكة من الناحية الثقافية، بجانب تعريفهم بمناطق الموسم الـ14 التي تمتزج فيها الخيارات الترفيهية والأنشطة التي تناسب العائلات.

واستطاع موسم الرياض أن يستقطب ملايين الزوار من خلال اللوحات الإعلانية في الطرقات الرئيسة داخل المملكة، والإعلانات الدولية في الاميادين العالمية، في الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، بجانب القنوات التلفزيونية، ومحطات البث الإذاعي.

احتفالات موسم الرياض بيوم التأسيس

تجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض يستعد لإحياء أضخم عرض غنائي تحت عنوان "أوبريت التأسيس" والمقام في واحدة من أشهر المناطق التي استقطبت آلالاف الزوار وهي بوليفارد رياض سيتي، كما ستتوفر مجموعة من الهدايا التذكارية في متجر موسم الرياض احتفاءا بيوم التأسيس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"