مشهد تمثيلي أم شجار؟ تداول فيديو لشمس الكويتية تعتدي بالضرب على شاب

شمس الكويتية - صورة من حسابها على إنستغرام
شمس الكويتية - صورة من حسابها على إنستغرام

بين مقطع فيديو تداوله المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة شمس الكويتية وهي تعتدي بالضرب المبرح على شاب، بينما يتدخل آخر في محاولة لمنعها عنه.

وجه المتابعون تساؤلات حول سبب اعتداء الفنانة الكويتية على الشاب، وتوقع البعض منهم أن يكون هذا المقطع تم نشره بعد تصويره أثناء أحد المشاهد التمثيلية للفنانة، ولكن لم يتم التوصل إلى السبب الحقيقي له.


المطربة شمس الكويتية أسمها الحقيقي «شمس بندر نايف السلمي»، حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت، فيما بدأت مشوارها في الغناء عندما أطلقت فرقة شعبية موسيقية في نهاية تسعينات القرن العشرين، وأصدرت ألبوم غنائي سطر بدايتها الحقيقة في عالم الطرب في العام 2011 وحمل عنوان: «حبيب الورد».

 

شمس الكويتية - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

لم تنتظر شمس كثيرًا على طرح ثاني ألبوماتها في مسيرتها الفنية، قدمت فيه أغاني باللهجة الخليجية، حيث طرحت ثاني ألبوماتها في العام 2002، اختارت له عنوان: «سبع مرات» وقدمتها بأسلوب الفيديو كليب.

هذا فيما تعاونت الفنانة الكويتية مرة آخرى مع الفنان السعودي، خالد عبد الرحمن، عقب تعاونها معه في ألبومها الأول، فيما كانت الأغنية الثانية في الألبوم «هلا» من كلماته وألحانه.

يذكر أن الظهور التلفزيوني الأول للفنانة شمس الكويتية في عمل تمثيلي العام 2018، وقتما شاركت في المسلسل الكوميدي «عوض أبا عن جد»، والذي بثته قناة «إم بي سي» في الموسم الرمضاني، شاركها في البطولة أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»