نجم تطلق حملة "أمِّن وارتاح" لتعزيز الثقافة التأمينية

نجم
نجم

بهدف تعميق الوعي المجتمعي بأهمية التأمين على المركبات في المملكة، أطلقت شركة نجم مبادرة زيادة انتشار التأمين تحت شعار "أمِّن وارتاح"، لنشر التوعية بأهمية التأمين وفوائده المادية والنفسية، وبما يؤدي إلى زيادة أعداد وثائق التأمين على المركبات.

وتستهدف نجم من خلال هذه الحملة تعميق الوعي المجتمعي بأهمية التأمين على المركبات، وإلقاء الضوء على أهمية تجديد وثائق التأمين قبل انتهاء صلاحيتها وجدوى ذلك للعميل، وزيادة انتشار وثائق التأمين بشقيه الإلزامي والشامل على المركبات.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة نجم لخدمات التأمين الدكتور محمد السليمان أهمية المبادرات النوعية التي تطلقها نجم، بالتعاون مع الشركاء، لكونها تتجاوز الجانب التقني لتطوير القطاع، إلى البعد المجتمعي المرتبط بالوعي الجماعي والثقافة التأمينية على مستوى الوطن.

وأضاف: "إن نجم تحرص على الارتقاء بتجربة العميل، وجودة حياته من خلال تثقيفه بأهمية التأمين والفوائد النفسية والمادية التي سيجنيها منه وبما يدعم بالتالي تحقيق المستهدفات الاجتماعية والمعرفية لرؤية 2030".

وستعمل مبادرة "أمِّن وارتاح" على إبراز التطورات المتوقعة في قطاع التأمين على المركبات وفرص نموه، واستعراض الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للتأمين، وكذلك رفع نسبة الالتزام بالتأمين الشامل مقارنة بالتأمين ضد الغير، والتوعية بأهمية الأتمتة في تجديد وثائق التأمين من خلال القنوات الرقمية العديدة والمتنوعة التي توفرها نجم.

يذكر ان شركة نجم تعني "بـمعاينة وتقدير خسائر وتسوية مطالبات تأمينية". وفي عام2009 م أضيفت إليها "معاينة الحوادث المرورية البسيطة للسيارات المؤمّن عليها في المملكة العربية السعودية".

تقدّم نجم منظومة متكاملة ‏من الحلول والخدمات ‏لكل المواطنين والمقيمين والزائرين، وتغطي 40‏ مدينة حول المملكة، بطاقم عمل سعودي من ذوي الخبرة، يقومون بمباشرة الحوادث المرورية، وما يلحقها من تقدير خسائر وأضرار وتسوية مطالبات وخدمات تأمينية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"