نجوم بوليوود في أجواء رومانسية إحتفالاً بيوم الحب

كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

في 14 فبراير من كل عام، يحتفل العالم بيوم الحب أو ما يُعرف عالمياً باسم الفالنتاين. وينتظر المحبون هذه المناسبة للتعبير عن حبهم وإحياء مشاعر قد تختفي في ظل الروتين اليومي.

والمشاهير مثلهم كمثل كل المحبين، ينتظرون يوم الحب لينشروا المشاعر العاطفية لأحبائهم وأسرهم. وفي هذا اليوم المميز، حرص مشاهير بوليوود على نشر رسائل الحب المليئة بالدفء والعاطفة على وسائل التواصل الاجتماعي لأحبائهم، بمن في ذلك "كارينا كابور"، "سونام كابور"، "كاترينا كيف" وغيرهم.

سونام كابور وأناند أهوجا

شاركت "سونام كابور" صورة رومانسية مع زوجها "أناند أهوجا"، وكتبت رسالة مليئة بالحب في اليوم الخاص، قائلة إنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من الحب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by anand s ahuja (@anandahuja)

كما تولى "أناند" أيضاً التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به وشارك مجموعة من الصور مع زوجته مكتفياً بالتعليق: "للأبد."

نيها دوبيا وأنجاد بيدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ANGAD BEDI (@angadbedi)

اختار "أنجاد بيدي" طريقة كلاسيكية للتعبير عن حبه لزوجته "نيها دوبيا" في يوم الحب، حيث شارك مقطع فيديو لأفضل صوره مع "نيها" مصحوباً بموسيقى Love story الكلاسيكية، ليضفي على المنشور أجوء الرومانسية والحب، وبجانبه تعليق: "يوم حب سعيد حبيبتي" مصحوباً برموز تعبيرية للقلب، ثم أكمل: "والآن لنعود للمجادلات!!!!"

كاترينا كيف وفيكي كوشال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

حرص الزوجان "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" على قضاء أول يوم حب لهما بعد الزواج سوياً في منزلهما في مومباي، حيث رصدت عدسات المصورين الزوجان وهما عائدان من لندن لقضاء يوم الحب. ومن داخل منزل الزوجية، شاركت "كاترينا" بعض لحظات الرومانسية الصريحة مع زوجها الممثل "فيكي كوشال" وكتبت: "ربما لم نتمكن من تناول العشاء الرومانسي هذا العام، لكنك تجعل اللحظات الصعبة أفضل وهذا ما يهم."

شيلبا شيتي وراج كوندرا

شاركت النجمة "شيلبا شيتي" مقطع فيديو رومانسي ليوم الحب مع زوجها "راج كوندرا"، اتسم بالبساطة، مع إشراقة "شيلبا" بفستان أحمر اللون، وكتبت: "يوم الحب لي... كل يوم. الحب والإيمان يبقينا مستمرين."

إيرا خان وفكرتها عن يوم الحب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ira Khan (@khan.ira)

استثمرت "إيرا خان" عطلة يوم الحب في الراحة والنوم. فقد نشرت صورة لها مع زوجها وهو نائم، وكتبت: "الأزواج الذين يأخذون قيلولة معاً بعد الظهر، يبقون معاً. يوم حب سعيد. أتمنى لكم جميعاً الآمن، الراحة، الثقة، الرضا، وحباً يملأ القلب."

شاميتا شيتي تحتفل بيوم الحب وسط الطبيعة

شاركت "شاميتا شيتي" مقطع فيديو مرتد – بوميرانغ- مع "راقيش بابات" وسط الطبيعة وكتبت: "حسنًا....في الوقت المناسب...يوم الحب الخاص بي..أنت إحساسي المفضل. يوم حب سعيد لعائلتي على إنستغرام."

مشاركة روهيت ريدي ليوم الحب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rohit Reddy (@rohitreddygoa)

احتضن "روهيت ريدي" و"أنيتا حسنانداني" الأبوة والأمومة في 9 فبراير 2021، عندما أنجبت "أنيتا" طفلاً أطلقا عليه اسم "آراف ريدي". منذ ذلك الحين، تعيش "أنيتا" و"روهيت" أفضل أيام حياتهما مع طفلهما الصغير ويتشاركان لمحات سعادتهما الأسرية على إنستغرام الخاص بهما. والآن، أصبح "آراف" يبلغ من العمر عاماً واحداً وأصبح يشارك والديه إحتفالات يوم الحب. في منشور رومانسي ومضحك، شارك "روهيت ريدي" مجموعة من الصور وكتب معلقاً عليها: إلى يوم حبي الأبدي...أعتقد أنه من الآمن أن أقول إنني قد قدمت لك بالفعل أغلى هدية حتى الآن (اسحبِ لرؤية هديتك)، ومع ذلك، يمكنك أن تأخذني إلى مهارات الرقص في أي وقت (عرض لفترة محدودة)."

كي ال راهول يتمنى لأثيا شيتي يوماً سعيداً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KL Rahul (@rahulkl)

تمنى لاعب الكريكيت "كي ال راهول" أطيب التمنيات لصديقه الفنانة "آثيا شيتي" في يوم الحب، من خلال مشاركة صورة سيلفي جديدة للثنائي تم إلتقاطها العام الماضي خلال الصيف عندما سافرت "أثيا" مع "راهول" إلى المملكة المتحدة، حيث لعب فريق الهند بطولتين. تم تصوير الثنائي في الهواء الطلق وسط المساحات الخضراء للكاميرا، وكتب "راهول" معلقاً على الصورة: "يوم سعيد."

كارينا كابور ويوم حب عائلي

كان منشور يوم الحب لـ"كارينا كابور" مختلفاً، فقد حرصت على جعل يوم الحب يوماً عائلياً يغلب عليه روح المرح مع زوجها "سيف علي خان" وابنهما "تيمور". وقد شاركت صورة يوم الحب لـ"تيمور" وهو يأكل الآيس كريم بجانب والده "سيف"، وكتبت "كارينا" مع الصورة: " هل هو يوم الحب؟ حسناً، فلنأخذ الآيس كريم..إلى الأبد اثنان. سيفو وتيم تيم". ️

أرجون كابور وماليكا أرورا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arjun Kapoor (@arjunkapoor)

أشعل "أرجون كابور" أجواء يوم الحب عندما شارك صورة عاطفية مع حبيبته "ماليكا أرورا" في مناسبة خاصة كيوم الحب. لقد شارك "أرجون كابور" صورة مذهلة مع "ماليكا"، يمكن رؤيته وهو يعانقها ويمسك يديها. وكتب ملاحظة من القلب مكرسة للنجمة، قال فيها: "لا توجد أشعة الشمس عندما تغادرين، ليس الجو دافئاً عندما تكونين بعيدة." في الصورة التي شاركها الممثل، ، ويبدو الزوجان رائعين للغاية في هذه الصورة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»