أحمر الشفاه آيكون من فنتي بيوتي يستحوذ على عين دبي أحد أبرز معالم دبي السياحية

فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
فانتي بيوتي
3 صور


 احتفلت فنتي بيوتي من ريهانا بالشراكة مع سيفورا الشرق الأوسط بإطلاق المنتج الذي انتظره الجميع وترقبت جميلات وعاشقات فنتي بيوتي إطلاقه هذا العام، ستستمتعون بتجربة أحمر الشفاه الرائع شبه المطفي فنتي آيكون فنتي بيوتي تشارك عين دبي عرض ضوئي مذهل لم يُقدّم من قبل . 

سيكون العرض الضوئي المبهر متاحًا للجميع اعتبارًا من 9 وحتى 13 فبراير. وسيُتاح للجمهور حجز مقصورة فنتي بيوتي المذهلة  في عين دبي ، مما يخلق تجربة جمال غامرة مطلقة للضيوف الذين سوف يخوضون هذه التجربة الفريدة من نوعها.  يمكن لضيوف المقصورة الاستمتاع بتجربة لمسات فنية من أحمر الشفاه الجديد إلى جانب مجموعة ساحرة من منتجات فنتي بيوتي على يد خبراء تجميل فنتي بيوتي، كل ذلك أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة والتقاط صور تذكارية لا تُنسى لأفق دبي الذي يغطي كل الأماكن الساحرة . وسيُتاح للجمهور حجز مقصورة فنتي بيوتي في الفترة من 8 إلى 14 فبراير. ستكون الأماكن متاحة اعتبارًا من 8 فبراير من الساعة 1 ظهرًا حتى 9 مساءً عن طريق إدارة عين دبي الرجاء الضغط على الرابط هنا

 

فانتي بيوتي
العرض الضوئي المبهر

يمكنك مشاهدة العرض الضوئي المذهل من فنتي بيوتي في عين دبي في الأوقات التالية 9 فبراير الساعة 8:20 مساءً ، 11 فبراير الساعة 8:20 مساءً ، 12 فبراير الساعة 6:20 و 8:20 مساءً ، 13 فبراير الساعة 7:00 مساءً.
الرجاء الضغط هنا لحجز أفضل تجربة فنتي بيوتي في عين دبي
عن أحمر الشفاه الرائع فنتي آيكون القابل لإعادة التعبئة

أحمر الشفاه الرائع فنتي آيكون القابل لإعادة التعبئة صُنع ليبرز جمال شفتيكِ ويزيدكِ فتنة وجاذبية. لقد صُمم أحمر الشفاه شبه المطفي القابل لإعادة التعبئة لإضفاء الفخامة على مظهركِ اليومي بشكل يبدو سهلًا وعفويًا. وقد انتقت ريهانا كل درجة بعناية لتوفر لكِ التشكيلة المثالية من درجات اللون الأحمر والألوان الحيادية الغنية بالصبغات التي لا تحتاج للكثير من العناية بحيث يمكن للجميع العثور على لون كلاسيكي يناسب مزاجهن من بين التشكيلة المكونة من 7 ألوان حيادية و3 درجات من اللون الأحمر. واللمسة الأكثر خصوصية وتدليلًا في كل هذا، هي شكل طرف أحمر الشفاه الفريد المستوحى من قوس كيوبيد المميز لريهانا لتحصلي على تحديد دقيق لشفتيك يزيد من جمال وسحر  إطلالتك.