الأم والابن.. سلمان خان يؤكد على حب العائلة في أحدث ظهور له بإنستغرام

سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
دائماً ما يجد "سلمان خان" الحب والدفء في أحضان عائلته وهو الأمر الذي يعبر عنه بوضوح في مشاركاته عبر حسابه على وسائل التواصل الإجتماعي. وفي آخر تأكيد له على علاقته بعائلته وشعوره بالأمان في أحضانهم، شارك نجم بوليوود لمحة تضم الأم والابن، حيث ظهر وهو مستلقي على حجر والدته "سلمى خان"، بينما يمضيان بعض الوقت معاً. في الصورة، اختار "سلمان خان" قميصاً أخضر اللون وهو يبتسم للكاميرا. بينما ارتدت "سلمى" كورتا باللونين الأزرق والأبيض وهي تجلس على سرير وتنظر للعدسة. عند مشاركة المنشور، علق سلمان عليه قائلاً: "حضن الأم. الجنة."

سلمان خان وتعلقه بالعائلة

"سلمان خان" هو نجل الممثل وكاتب السيناريو "سليم خان". غالباً ما يشارك منشورات على إنستغرام تعرض عائلته. في نوفمبر من العام الماضي، في الذكرى الـ86 لميلاد والده "سليم خان"، شارك "سلمان" صورة عائلية بمناسبة اليوم الخاص. تضمنت الصورة العائلية الآباء "سلمى" وسليم"، زوجة الأب"هيلين"، والإخوة "سهيل خان"، "أربيتا خان"، "ألفيرا خان" و"أرباز خان" مع الأزواج والأبناء. كما شوهدت كعكة يوم الميلاد على الطاولة أمامهم. وعلق على المنشور: "يوم ميلاد سعيد يا أبي." أيضاً "سلمان خان" كانت له مشاركة بمناسبة يوم الأب، حيث نشر صورتين تجمعه بأخوته وأبنائهم مع والده. وجاء في تعليقه على المشاركة: "يوم أب سعيد."

سلمان خان وأخباره الفنية

شوهد "سلمان" آخر مرة في Antim: The Final Truth، وشارك في البطولة صهره "عيوش شارما". في الفيلم، يلعب "سلمان" دور الشرطي و"عيوش" دور عدو "سلمان"- رجل عصابات عدواني ومخيف. الفيلم من إخراج "ماهيش مانجريكار"، وصدر عالمياً في دور العرض في 26 نوفمبر من العام الماضي. بينما يستعد النجم لفيلمه القادم Kabhi Eid Kabhi Diwali الذي لايزال في مرحلة الإعداد. الفيلم، الذي يضم أيضاً الممثلة "بوجا هيغد"، من المقرر أن يظهر على الشاشة الكبيرة في عام 2023. وكان "سلمان" قد أعلن عن عنوان الفيلم لأول مرة في عام 2020، والذي كان من المقرر عرضه في 2021 في ذلك الوقت. الفيلم من إخراج "فرهاد سامجي" ومن إنتاج "ساجد ناديوالا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»