بالصورة .. كايلي جينير تضع طفلها الثاني

كايلي جينير مع ابنتها - الصورة من حسابها في انستغرام
كايلي جينير مع ابنتها - الصورة من حسابها في انستغرام

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينير، صورة على حسابها في انستغرام أعلنت من خلالها عن وضعها لمولودها الثاني من نجم الراب العالمي ​ترافيس سكوت.
وتظهر الصورة يد ابنتها الأولى ستورمي وهي تضم يد الطفل حديث الولادة، وارفقت الصورة بتعليق مختصر جداً أشارت من خلاله إلى تاريخ الولادة في 2 فبراير 2022 وإلى جنس الطفل وهو "صبي" عبر إرفاقه بقلب باللون الأزرق.

الصورة التي نشرتها كايلي على انستغرام وأعلنت خبر إنجابها


وما أكد أن الطفل المولود "صبي" وليس "فتاة"، هو تعليقات شقيقتيها كلوي وكيم كرداشيان على الصورة بقلوب باللون الأزرق أيضاً.
ولاقت الصورة التي نشرتها كايلي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمد الكثير من نجوم الصف الأول في العالم على التعليق عليها وكان من ضمنهم والد الطفلة ترافيس سكوت، الذي دائماً ما تثار شائعة خطوبته وكايلي في الإعلام.
كما أن خبر إنجابها تصدر أهم الصحف والمجلات.

يوم ميلاد ستورمي

وكانت كايلي قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها ستورمي الرابع ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورةً جمعت العائلة الصغيرة أرفقتها بتعليق كتبت فيه "ابنتنا بلغت عامها الرابع، عيد ميلاد سعيد للفتاة التي غيرت حياتي".

الصورة التي نشرتها كايلي في عيد ميلاد ابنتها ستورمي


وظهرت كايلي تحتضن ابنتها مع والدها بلقطة عفوية أثارت إعجاب الملايين من المتابعين الذين تمنّوا لستورمي الحياة الطويلة.

كايلي جينير تحتفل بحملها

وكانت كايلي جينير قد أقامت حفل "بيبي شاور"، وهو الحفل الذي يقام في الأشهر الأخيرة من الحمل كي تقدم العائلة والأصدقاء المقربين الهدايا للطفل الذي سيولد قريباً.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 24 عاماً عدة صور من الحفل، الذي كان اللون الأبيض سيده، من ناحية الزينة ومن ناحية الأزياء التي تألق بها الجميع.
وكان اللافت في الزينة أيضاً اختيار طابع الحفل أن يكون مستوحى من الغابات فوضعت الزرافات الخشبية وسط مجموعة من الأزهار البيضاء، إضافة إلى مئات الشموع المعلقة في أوراق الشجر، وجلس ضيوف الحفل على طاولات خشبية مستديرة، موضوع عليها بعض الشموع، مع ورود بيضاء موزعة في أماكن الضيوف.
كما ظهرت في الصور بعض التجهيزات باللون الزهري التي جعلت البعض يتكهن حينها أن كايلي ستنجب فتاة مجدداً.
يشار إلى أن كايلي تلقت هدايا بقيمة 9 آلاف دولار، تضمنت عربة أطفال بقيمة 5 آلاف دولار، وحقيبة مطابقة بقيمة 4 آلاف دولار من كرستيان ديور.

كايلي جينير أول امرأة في العالم تصل لـ300 مليون متابع على إنستغرام

وفي سياق منفصل، أصبحت كايلي جينير أول امرأة في العالم تصل إلى 300 مليون متابع على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وهذا الإنجاز يجعل "جينير" الشخص الثاني فقط، بعد نجم كرة البرتغالي "كريستيانو رونالدو" (389 مليوناً) للوصول إلى هذا العدد الكبير من المتابعين. بينما يحتل الحساب الرسمي لإنستغرام المركز الأول لعدد المتابعين باعتباره الأكثر متابعة على المنصة بـ 460 مليوناً.
وحققت "جينير" علامة فارقة في وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من عدم ظهورها نسبياً على إنستغرام خلال الشهرين الماضيين.
وابتعدت النجمة بعض الوقت عن وسائل التواصل الاجتماعي بعد وفاة 10 من الحاضرين في مهرجان Scott's Astroworld Festival في هيوستن في 5 نوفمبر، ثم عادت مرة أخرى إلى المنصة عشية يوم الميلاد مع صورة قديمة لوالدتها "كريس جينير"، ثم في ليلة رأس السنة الجديدة.
وكتبت جنباً إلى جنب مع صورتها بالأبيض والأسود مع ظهور حملها: "مع اقتراب عام 2022، كنت أفكر ملياً في العام الماضي والبركات التي جلبتها، ولكن أيضاً الكثير من آلام القلب التي تحملها". "لن أنسى هذا العام أبداً وكل التغييرات المهمة التي أحدثها في حياتي".
وأضافت مؤسِسة Kylie Cosmetics: "أدعو الله أن يكون هذا العام الجديد مليئاً بالكثير من الحب لكم جميعاً وآمل أن يظل الجميع آمنين وبصحة خلال هذا الوقت."
وتتقاضى كايلي 1.46 مليون دولار أمريكي مقابل الإعلان الواحد على صفحتها في انستغرام، حيث تقع في المرتبة الرابعة بهذا المبلغ، إذ يتقاضى نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو 1.6 مليون دولار أمريكي يليه الممثل دواين جونسون 1.52 مليون دولار، من ثم النجمة أريانا غراندي في المرتبة الثالثة بمبلغ 1.51 مليون دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».