جوتشي تصمم حقيبة مخصصة لسماعات Airpods Max بسعر خيالي!

صورة حقيبة جوتشي
حقيبة سماعات إيربودز ماكس من جوتشي - الصورة من الموقع الرسمي للشركة
صورة تكشف تفاصيل الحقيبة
حقيبة جوتشي الجديدة الخاصة بسماعات آيفون - الصورة من الموقع الرسمي للشركة
صورة توضح تفاصيل حقيبة جوتشي
حقيبة جوتشي الخاصة بسماعات Airpods Max - الصورة من الموقع الرسمي لشركة جوتشي
صورة حقيبة جوتشي
صورة تكشف تفاصيل الحقيبة
صورة توضح تفاصيل حقيبة جوتشي
3 صور

تعتبر سماعات AirPods Max من شركة أبل ليست سماعات الرأس الأكثر تكلفة، فهي تباع بسعر 549 دولارًا، وإذا كان لديك بعض النقود الإضافية، فيمكنك الحصول على حقيبة Gucci Ophidia AirPods Max، وهذه ليست حافظة سماعة رأس عادية، ولذلك تأتي بسعر مرتفع للغاية.

وبحسب ما ذكره موقع شركة "جوتشي" الرسمي، فإن تكلفة حقيبة Gucci Ophidia لأجهزة AirPods تبلغ تقريبًا ضعف تكلفة سماعات الرأس، وتباع بسعر 980 دولارًا.

أما العلبة فإنها تأتي مع مادة GG Supreme Canvas باللونين البيج والأبنوس، كما أنها مزودة بأجزاء معدنية ذات لون ذهبي وشبكة Gucci الشهيرة باللونين الأخضر والأحمر.

يمكنك مشاهدة كائنات نمط الحياة اليومية من خلال عدسة Gucci. حيث تجمع حقيبة AirPods Max هذه بين الطراز القديم والمعاصر معًا من خلال عناصر التصميم المستوحاة من الأرشيف. من خلال اللعب بالتباين بين الماضي والحاضر، تمت طباعة الجزء الداخلي من الملحق بكلمة "Hodiernum"، وهي كلمة لاتينية تعني "الانتماء إلى يومنا هذا". ويضيف حزام الكتف القابل للتعديل ملاحظة متعددة الاستخدامات بطرق متعددة للارتداء.

تقول شركة جوتشي إن العلبة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، وتتميز بحزام كتف، وتفاصيل من الجلد البني، وزر إغلاق لتثبيت AirPods Max في مكانها. مثل العديد من ملحقات AirPods Max، تعرض حقيبة جوتشي مظلة AirPods Max مما يتيح سهولة الحمل.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن حافظة هاتف آيفون الجديدة تتكون من جزئين: حافظة من السيليكون تظل مركبة في الهاتف الذكي بشكل دائم، وبطارية يتم تركيبها مغناطيسيا في هاتف آيفون بحيث يمكن إزالتها في أي وقت لكي يبدو الهاتف الذكي بشكل أنحف.

من الواضح أيضًا أن جوتشي تقدم حافظة مماثلة لسماعات الرأس القياسية التي تباع بسعر 920 دولارًا، وهذه السماعة الجديدة مصممة خصيصًا لأجهزة AirPods Max من أبل.