Noise تطلق ساعتها الجديدة ColorFit Icon Buzz بسعر تنافسي 

صورة ساعة نويز الجديدة
إعلان الساعة الجديدة من شركة نويز - الصورة من موقع الشركة الرسمي
صورة شخص يرتدي ساعة نويز
الساعة ذات تصميم أنيق وعصري - الصورة من موقع شركة نويز الرسمي
صورة تكسف مزايا ساعة نويز الجديدة
مزايا ساعة نويز ColorFit Icon Buzz - الصورة من موقع نويز الرسمي
صورة ساعة نويز الجديدة
صورة شخص يرتدي ساعة نويز
صورة تكسف مزايا ساعة نويز الجديدة
3 صور

تستعد شركة Noise لإطلاق الساعة الذكية Noise ColorFit Icon Buzz في الهند، وفقًا لما ذكره الموقع المصغر لقائمة المنتجات الرسمية على Amazon.

ويعرض موقع Noise الرسمي الآن الساعة، ولكنه لا يذكر تاريخ إطلاقها، وبدلاً من ذلك يعرض فقط زر "الحجز" و"ارسل لي إشعارًا عند الإطلاق"، ويعرض موقع أمازون في الواقع تاريخ الإطلاق 2 فبراير 2022، 2 مساءً بتوقيت الهند الصينية، كما تم الكشف أيضًا عن ورقة المواصفات بأكملها بالإضافة إلى خيارات الألوان والأسعار المتاحة.

تتميز Noise ColorFit Icon Buzz بشاشة TFT LCD مقاس 1.69 بوصة (240 × 280 بكسل) مع حواف سميكة، ويمكن تخصيص الشاشة الافتراضية بأكثر من 100 وجه للساعة وتأتي الساعة الذكية مع دعم Google Assistant وSiri، وتتميز أيضًا ميزة الاتصال عبر البلوتوث، مما يعني أنه يمكنك ببساطة ترك هاتفك دون أن تمسه في جيبك لإجراء المكالمات.

وتشمل الميزات المتعلقة بالصحة أنظمة المراقبة مثل مراقبة النوم ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة معدل ضربات القلب. يتم دعم ما مجموعه تسعة أوضاع رياضية بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات واليوجا وغيرها.

ولكن ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو القدرة على لعب الألعاب المصغرة، والتي تم تثبيت اثنتين منها مسبقًا على الساعة. تُظهر الصور الترويجية لعبة تشبه لعبة Flappy Bird، لذا فأنت تعرف بالفعل كيفية تمضية الوقت إذا علقت في قائمة انتظار طويلة.

أما بالنسبة للاتصال، فيدعم Noise ColorFit Icon Buzz تقنية Bluetooth 5.1 ويمكن إقرانه بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4 أو iOS 8. على الأقل، وهناك أيضًا تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء. وتبلغ قدرة البطارية 230 مللي أمبير في الساعة ويُزعم أنها تدوم لمدة 7 أيام بشحنة كاملة واحدة، ويستغرق الشحن الكامل حوالي ساعتين، وبالنسبة للتسعير، فإنه سيتم بيع Noise ColorFit Icon Buzz بسعر مخفض قدره نحو 40 دولارًا أمريكيا، بانخفاض 40٪ من 53 دولارًا. خيارات الألوان هي Jet Black وMidnight Gold وOlive Green وSilver Gray.