هكذا عايدت كارينا كابور صديقتها بصورة

كارينا كابور - الصورة من حسابها في إنستغرام
كارينا كابور - الصورة من حسابها في إنستغرام

احتفالاً بذكرى ميلاد صديقتها، نشرت النجمة العالمية كارينا كابور صورة قديمة جمعتهما معاً على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وقد أثارت الصورة تفاعلاً كبيراً، حيث إن ملامح نجمة بوليوود الشهيرة ظهرت مختلفة في الصور، وتغيرت بشكل ملفت عن شكلها الحالي ومع تقدمها بالسن من حيث الجسم والوزن وحتى ملامح الوجه.

كارينا كابور في زفاف زوجها


وكانت وسائل الإعلام قد نشرت مؤخراً صورة للممثلة الهندية كارينا كابور من حفل زفاف زوجها الممثل سيف علي خان الأول من أمريتا سنغ.
وكانت كارينا تبلغ حينها 11 عاماً، بينما كان سيف علي يبلغ من العمر 21 عاماً، إذ إن فارق العمر بينهما يصل إلى 10 أعوام.

كارينا كابور تعلن شفاءها من كورونا

وفي سياق منفصل، أعلنت كارينا كابور منذ نحو أسبوعين أنها شفيت من فيروس كارونا، وجاءت نتيجة الفحص سلبية.
وشاركت الممثلة رسالة شكرت فيها أصدقاءها وعائلتها على دعمهم لها، وهي لا تزال في الحجر الصحي، مع تنويهات خاصة لشقيقتها "كاريشما كابور" وزوجها "سيف علي خان".
كتبت "كارينا كابور": "لقد أجريت اختبارات سلبية على Covid-19. شكراً لأختي الحبيبة لكونها دعماً لي خلال هذا الكابوس... صديقتي أمريتا لقد فعلنا هذا... أشكر أصدقائي المحبوبين وعائلتي، والجميع على الدعاء". ثم توجهت بالشكر لزوجها حيث قالت: "وأخيراً أشكر زوجي العزيز لكونه صبوراً للغاية حيث تم حبسه في غرفة فندق بعيداً عن عائلته. عيد ميلاد سعيد للجميع. أبقوا في أمان".
واختتمت "كارينا" رسالتها بشغفها لرؤية أطفالها وتقبيلهم، كتبت: "حسناً، وداعاً لأُقبِّل أطفالي كما لم يحدث من قبل- كارينا كابور خان".
كما ثبُتت نتيجة اختبار "كارينا" سلبية بالنسبة للمتغير الجديد لفيروس كورونا؛ حيث تم إرسال عينة من اختبارها لتسلسل الجينوم وسط ذعر أوميكرون.

إصابة كارينا كابور بفيروس كورونا

ثبتت إصابة "كارينا كابور" بفيروس كورونا بعد حضورها حفلة أقامها المخرج "كاران جوهر". أيضاً تم إرسال عينات من مشاهير بوليوود مثل "سيما خان"، "ماهيب كابور" و"أمريتا أرورا" لإجراء نفس الاختبار؛ حيث ثبتت إصابتهم جميعاً بفيروس كورونا بعد حضور حفلة في مقر إقامة المخرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».